الاتحاد

الإمارات

كلنا فداء للوطن

الشهيد خلال حصوله على إحدى الميداليات في الجو جيتسو (من المصدر)

الشهيد خلال حصوله على إحدى الميداليات في الجو جيتسو (من المصدر)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد أشقاء شهيد الوطن ملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي، أن دعم القيادة والتفاف الأهالي حول الأسرة، خففا من مصابها في فقد شقيقهم الذي لم يتوان عن تقديم روحه فداء لوطننا الغالي.
وقال سعيد صالح الزعابي شقيق الشهيد: «إن ما نراه اليوم من دعم القيادة والتفاف أبناء الوطن جميعاً حول أسر الشهداء، ساهم في تخفيف الحزن على الأسرة»، مشيراً إلى أنه كرجل عسكري يقدر قيمة الشهادة وتقديم الروح فداء للوطن، لافتاً إلى أنه وجميع أشقائه فداء للوطن.
وقال عبيد شقيق الشهيد ويعمل في جمارك رأس الخيمة: «إن شقيقه امتاز بروح الفكاهة، وكان دائم السؤال على الأسرة، خاصة عمه المريض، كما أنه كان مرتبطاً بعلاقات إنسانية وصداقات كبيرة مع معظم الشباب من جيله والذين حزنوا كثيراً على فراقه».
وقال محمد، الشقيق الأصغر للشهيد جاسم: «إنه التحق بكلية الشرطة بناء على نصيحة من شقيقه الشهيد جاسم الذي كان حريصاً على أن ينال أشقاؤه شرف العمل العسكري»، مشيراً إلى أن جاسم بطل رياضي، ومارس رياضة الجو جيتسو وحصل على ميداليتين مؤخراً في مشاركاته المحلية والدولية، كما يهوى لعبة كمال الأجسام والرياضات الأخرى كالجري وغيرها.
وتابع: «من المفارقات التي حدثت لشقيقه قبل سفره قبل 21 يوماً إلى اليمن أنه وفي طريقه إلى المطار طلب زيارة قبر والده الذي توفي قبل 7 أشهر»، لافتاً إلى أنه كان يتواصل مع الأسرة بشكل مستمر للاطمئنان على عمه المريض.
وقال عبدالله أحمد الزعابي صديق الشهيد: «إن الشهيد جاسم أقام هذا العام خيمة رمضانية، وكان يشرف عليها بنفسه خلال وجوده في فترة الإجازات، وكان حريصاً على عيادة المرضى وزيارة أصدقائه».

اقرأ أيضا