أرشيف دنيا

الاتحاد

إلهام شاهين وعبير صبري في «امرأة في ورطة»

تستضيف العاصمة اللبنانية بيروت هذه الايام ثلاثة مسلسلات مصرية لتصوير المشاهد الخارجية التي تقع ضمن الاحداث الدرامية لهذه الاعمال وأول الاعمال مسلسل “مازلت آنسة” لإلهام شاهين تأليف د.عزة فهمي وإخراج أحمد يحيى ويشارك في البطولة نشوى مصطفى ومنة فضالي وسميرة عبدالعزيز ومها أبوعوف وفادية عبدالغني وعلاء مرسى وتدور أحداثه حول العنوسة.
وتقول إلهام شاهين: انتهيت من تصوير مسلسل النصف الاول من رمضان وهو بعنوان “امرأة في ورطة” كما انتهيت من تصوير سبع ساعات من حلقات “مازلت آنسة” ويتبقى أمامنا ثلاث ساعات وسوف نستمر في التصوير حتى الاسبوع الاول من رمضان وكان في خطتنا ان نقوم بالتصوير الخارجي في دبي حيث بطلة العمل لها شقيق يقيم في بلد عربي وتذهب لتعيش معه فترة ولكن نظرا لارتفاع حرارة الجو هناك قررنا ان ننقل التصوير الى لبنان وذلك لا يغير مجرى الاحداث.
وعن اللوك الجديد التي تظهر به في “مازلت انسة” قالت: قمت بقص شعري وتغيير ستايل ملابسي لان الشخصية لفتاة تخطت الاربعين وغير مهتمة بمظهرها وملابسها وغيرت لون شعري الى اللون الاحمر بعد ان كان في الجزء الاول “امرأة في ورطة” البني وكان طويلا.
المسلسل الثاني الذي تقرر استكمال تصويره في لبنان هو الجزء الثالث من مسلسل “الدالي” تأليف وليد يوسف، ويشارك نور الشريف البطولة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وعمرو يوسف، وآيتن عامر، وحسن الرداد واخراج يوسف شرف الدين.
وتتضمن المشاهد التي يتم تصويرها في بيروت رحلة سعد الدالي للعاصمة اللبنانية للقاء اعضاء المافيا وتدور أحداث الجزء الثالث حول غسيل وتوظيف الأموال، إضافة الى استكمال مشوار أسرة “الدالى” الذي بدأ في الجزئين الأول والثاني ومناقشة أهم الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية في مصر خلال الفترة من 1985 الى 1992 ويظهر في حياة سعد الدالي العديد من النساء.
المسلسل الثالث هو “اللص والكتاب” بطولة سامح حسين ويشارك في بطولته حسن حسني ومنة فضالي وهيدي كرم وأحمد راتب وانتصار وعبدالله مشرف، وتأليف محسن رزق واخراج عبدالعزيز حشاد.
وقال سامح حسين: يستغرق تصوير المشاهد في لبنان 10 أيام، ومن بينها مطاردات في جبال لبنان والتصوير على شواطىء بيروت وجنوب لبنان وتدور الاحداث في إطار كوميدي حول شقيقين هما “ميشو” و”فطين” متناقضين في كل شييء، الأول مجرم محترف للسرقة والثاني متفوق ويعمل مدرساً.

اقرأ أيضا