الاتحاد

الاقتصادي

«كهرباء دبي» تفوز بـ5 جوائز

سعيد الطاير وعدد من مسؤولي الهيئة في صورة تذكارية (من المصدر)

سعيد الطاير وعدد من مسؤولي الهيئة في صورة تذكارية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بخمس جوائز ضمن الجوائز السنوية لمراكز اتصال الشرق الأوسط 2019 التي تنظمها مؤسسة شركة إنسايتس لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «الفوز بهذه الجوائز الخمس يشكل إضافة قيمة لسجل الهيئة الحافل بالإنجازات، ويسهم في تسليط الضوء على الجهود التي نبذلها في الهيئة بشكل مستمر من أجل تطوير أفضل الممارسات في مركز الاتصال، بما يمكننا من تطوير عملياتنا، وتخفيف جهود متعاملينا، والعمل على إسعادهم».
وتضم قائمة الجوائز التي حصدتها الهيئة هذا العام خمس فئات، وهي: أفضل مركز اتصال في قطاع المؤسسات الخدماتية، أفضل مركز اتصال متوسط الحجم، أفضل مدير مركز اتصال، وأفضل شركة في تجربة المتعاملين 2019، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل (Problem Solver) ضمن جوائز اختيارات الرئيس. وتكرم الجوائز المؤسسات التي حققت إنجازات قيمة من خلال تطبيق أفضل الممارسات وتحسين مفاهيم وأساليب العمل لتحقيق سعادة المتعاملين، مع التركيز بشكل خاص على كسب ثقتهم.
يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تخوض مسيرة متميزة في هذا المجال، ما يضمن لها استمرار المخرجات الإيجابية، وبالتالي الفوز بالكثير من الجوائز المرموقة في هذا المجال، تقديراً لجهودها الهادفة إلى الارتقاء بتجربة المتعاملين.

اقرأ أيضا