الاتحاد

الإمارات

21 مشروعاً خيرياً إماراتياً في «النيبال»

دبي (الاتحاد)

تفقدت جمعية دار البر 21 مشروعاً خيرياً وتنموياً في «النيبال» من مجمل المشاريع التي قامت بتشييدها في هذا البلد الآسيوي، التي تصب في توفير احتياجات الأهالي في عدد من المناطق عبر امتدادها الجغرافي، والتخفيف من معاناتهم، وذلك ترجمة لرسالة الإمارات الإنسانية والحضارية إلى العالم، وتوجيهات القيادة الرشيدة في مد يد العون والمساعدة لشعوب العالم.
وأعلنت الجمعية زيارة وفد متخصص منها اختتمت خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف رقابة ومتابعة المشاريع المنجزة ومدى استدامتها وتحقيقها للهدف المرجو منها، والعمل على تسريع وتعزيز وتيرة العمل فيها، وتذليل أي عقبات تواجه تلك المشاريع، والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين للجمعية.
وضم وفد الجمعية إلى النيبال كلاً من عبدالكريم جعفر، مدير إدارة شرق آسيا وأوروبا، وحسن صالح آل علي، مدير مكتب رئيس قطاع المشاريع الخيرية.
وقال عبدالله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي لجمعية «دار البر»: إن الوفد المتخصص تفقد مشاريع الجمعية المنفذة هناك، خلال مهمة العمل، واطلع على أوضاعها واحتياجاتها، فيما أتاحت الزيارة للوفد فرصة التعرف على احتياجات الفقراء وتطلعاتهم بالمناطق المستهدفة في «النيبال» التي شملتها زيارات الوفد وجولاته الميدانية بين المشاريع الخيرية والتنموية المختلفة، لمساعدتهم في تخطي الظروف الحياتية والمعيشية القاسية.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يهنئ سلطان عمان بيوم النهضة