الاتحاد

الرياضي

بيريسيتش «بافاري» لنهاية الموسم

بيريسيتش

بيريسيتش

ميونيخ (د ب أ)

تعاقد بايرن ميونيخ الألماني مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادماً من الإنتر الإيطالي، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.
ولم يكشف بايرن عن التفاصيل المالية لصفقة ضم بيريسيتش، لكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو 5 ملايين يورو «5 ملايين و600 ألف دولار»، على أن يدفع النادي البافاري 20 مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إعارته.
وقال حسن صالح حميدزيتش، مدير الكرة في النادي البافاري «إيفان سيساعدنا منذ البداية من خلال خبرته الهائلة على المستوى الدولي».
وأضاف «إنه لاعب صاحب كفاءة فنية عالية، ويتمتع بالمرونة في الهجوم، واثق من أن إيفان سيتأقلم سريعاً، بما أنه على معرفة جيدة بـ(البوندسليجا) وبمدربنا نيكو كوفاتش أيضاً».
وقال بيريسيتش، في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية «نعم خضعت للفحص الطبي»، ويوجد بيريسيتش ضمن صفوف الإنتر منذ عام 2015، لكنه يبدو خارج الخطط المستقبلية للمدير الفني أنطونيو كونتي.
وسبق لبيريسيتش اللعب في الدوري الألماني، عبر الانضمام لكل من بوروسيا دورتموند وفولفسبورج، كما لعب تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ، وذلك عندما كان مدرباً للمنتخب الكرواتي.
وبات بايرن ميونيخ مضطراً لتعديل مخططاته في سوق الانتقالات بعد أن تعرض ليروي ساني، الذي كان يرغب بايرن في ضمه من مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

الهلال السعودي يفتقد جهود عطيف في مواجهة الاتحاد بدوري أبطال آسيا