الاتحاد

الرياضي

الشارقة يتعاقد مع ماركوس ميلوني 3 مواسم

جانب من تدريبات الشارقة (الاتحاد)

جانب من تدريبات الشارقة (الاتحاد)

عماد النمر (الشارقة)

أعلن نادي الشارقة تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي الشاب ماركوس ميلوني (19عاماً)، لاعب بالميراس البرازيلي، بعدما نال إعجاب المدرب عبد العزيز العنبري خلال معسكر الفريق في هولندا، واجتيازه فترة الاختبار بنجاح وتقديم نفسه بصورة مميزة خلال التدريبات والمباريات الودية، وقد تم توقيع العقد رسمياً مع اللاعب في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، وسيتم قيده في فئة المقيمين، وكان اللاعب قد خاض مع فريقه 13 مباراة في الموسم الماضي، سجل هدفين وصنع ثلاثة، ويعول الشارقة على اللاعب في تدعيم خط الدفاع بعد تعثر صفقة ظهير الجزيرة محمد فوزي، الذي كان قريباً من الانتقال لصفوف الملك.
وكان الشارقة قد عاد للتدريب على ملعبه، أول من أمس، بعد انتهاء معسكره الخارجي في مدينة بيرلو الهولندية، حيث خاض هناك ثلاث مباريات ودية، خسر الأولى أمام فاماجوستا القبرصي بهدف دون رد، وفاز على الفيحاء السعودي بهدف، وخسر المباراة الأخيرة أمام التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وشارك في التدريبات البدنية الأوزبكي شوكوروف الذي يقضي فترة النقاهة عقب الجراحة التي أجراها وأبعدته عن صفوف الملك في الفترة الماضية، وكان اللاعب قد زار الطبيب الإنجليزي الذي أجرى له الجراحة أثناء وجوده مع الفريق في هولندا، وأبلغه الطبيب أن الأمور جيدةو وسمح له بالتدريب البدني مع الفريق لكن دون التحامات، ويمكنه خوض التدريب بالكرة بداية من الشهر المقبل، تمهيداً لعودته لصفوف الفريق.
ويستعد «الملك» بقوة من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية لبدء الموسم الجديد، حيث يلتقي فريق بني ياس يوم 22 من الشهر الجاري، ضمن الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.
ويلتقي الشارقة مع الفجيرة غداً في آخر تجاربه الودية، وتقام المباراة بملعب الشاقة في سمنان الساعة السادسة مساءً، وذلك استعداداً لمقابلة بني ياس يوم 22 من الشهر الجاري، ضمن الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.

اقرأ أيضا

الهلال السعودي يفتقد جهود عطيف في مواجهة الاتحاد بدوري أبطال آسيا