الاتحاد

الاتحاد نت

ستيني يتاجر في الممنوعات بانتحال صفة الأمن

أسقط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ستينيا من ارباب السوابق، احترف الاتجار في الممنوعات وانتحال صفة رجل المباحث، وفق تقرير إخباري اليوم الأحد.

وعثر في منزل الستيني في منطقة صباح السالم بالكويت، على 200 حبة مخدرة وكمية من الخمور وفلاشر خاص بوزارة الداخلية، حسب صحيفة "الراي" الكويتية.

وكان المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء الشيخ أحمد الخليفة، تلقى اخبارية عن قيام شخص في الستينيات من عمره سبق سجنه في قضيتي اتجار في المخدرات بالعودة إلى نشاطه، فكلف إدارة المعلومات بقيادة مديرها ومساعده الرائد عبدالله الصقعبي بتشكيل فريق لضبط المتهم.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الأمني جمع معلومات عن المتهم، حيث تأكد لرجال الأمن صدق الإخبارية، وأن المطلوب يقدم على سلب الآسيويين بانتحال صفة رجال المباحث، وتم الحصول على إذن من النيابة بمداهمة مسكنه الكائن في منطقة صباح السالم، وعثر فيه على المتهم بالإضافة إلى شقيقه الذي اتضح بعد التدقيق على بياناته انه مطلوب أيضا على ذمة قضايا مدنية.

ولفت مصدر أمني إلى أنه بتفتيش المنزل وجدت فيه كمية من الخمور و200 حبة مخدرة، فضلا عن فلاشر خاص بالمباحث كان يضعه المتهم في سيارته لسلب الآسيويين.

اقرأ أيضا