الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي تنظم ندوة تعريفية بفئات التميز الإداري

نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي أمس ندوة تعريفية لفئات التميز الإداري للفئات المشاركة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لعام 2010.
وقدم المحاضرة الرائد منصور يوسف القرقاوي، مدير إدارة المعرفة في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، بحضور النقيب الخبير المهندس حمد خميس عضو فريق التقييم الداخلي، والملازم أول طالب غلوم مدير مركز أبحاث التميز وعضو فريق التقييم الداخلي، وأعضاء الفرق الراغبين بالمشاركة ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لعام 2010 من مختلف إدارات القيادة العامة لشرطة دبي. وبين الرائد منصور القرقاوي أن الندوة تهدف إلى تعريف المشاركين بمعايير الإنجاز وكيفية الإجابة عليها وإعداد استمارات المشاركة.
وأوضح أن مركز أبحاث التميز يعنى بالتنفيذ والإشراف على أبحاث متخصصة في مجالات التميز الإداري وتوثيق أفضل الممارسات داخل شرطة دبي والعمل على نشرها وتبادل المعرفة مع المؤسسات المتميزة في المجالات الإدارية والشرطية. وأكد أن المركز يدعم استراتيجية شرطة دبي في تحقيق التفوق المؤسسي وتعزيز الصلات والعلاقات مع الأجهزة الشرطية المتميزة حول العالم ومع مراكز البحث العلمي في المجال الإداري، ويسعى إلى إيجاد بيئة عمل داعمة للبحث العلمي في مجالات التميز الإداري داخل شرطة دبي، إضافة إلى دعم مشاريع التطوير المؤسسي داخل شرطة دبي من خلال نقل المعرفة والبحث العلمي. كما يعمل المركز على توثيق خبرات شرطة دبي ونشرها محلياً وعالمياً وتدريب وتأهيل مجموعات من العاملين فيها في مجالات البحث العلمي والمقارنة المرجعية.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يشيد بالعلاقات الثقافية بين الإمارات وفرنسا