الاتحاد

الإمارات

تقليد 8 ضباط من شرطة أبوظبي رتبهم

خليل بدران يتوسط الضباط المرفعين

خليل بدران يتوسط الضباط المرفعين

قلد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، في مقر القيادة العامة للشرطة (8) من الضباط المرفعين رتبهم الجديدة، من المشمولين بالقرار الوزاري رقم (444) لعام 2010، والذي أصدره الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
ونقل اللواء بدران تحيات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للمشمولين بالترقيات ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني.وقال إن هذه الترقية تمثل حافزا للمرفعين، ودافعاً لهم للمزيد من العمل والعطاء، وتقديراً لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرف لحماية أمن واستقرار دولتنا والحفاظ على مكتسباتها الوطنية ومسيرتها الحضارية التي تحقق الانجازات في مختلف المجالات عامة والمجال الشرطي والأمني خاصة في ظل رعاية واهتمام قيادتنا العليا. وأضاف أن هذا الترفيع يعتبر نقطة تحول للتميز وتحدياً أكبر لحمل المسؤولية وتقديراً من قيادتنا العليا لجهود الضباط المشمولين وحافزاً لهم على تطوير لتحقيق المزيد من الجهود التطويرية في مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها الدولة.
واعرب اللواء بدران عن أمله في تحقيق المزيد من التفوق والسداد للمرفعين وحثهم على الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات وفقا للخطة الإستراتيجية التطويرية في شرطة أبوظبي.
حضر مراسم التقليد المقدم أحمد البادي نائب مدير إدارة الشؤون المالية، وعدد من الضباط.

اقرأ أيضا

البواردي يبحث مع سفير إيطاليا علاقات الصداقة