الاتحاد

الإمارات

«دائرة النقل» توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى «علاج»

الهاملي (يسار) ومسيدويل أثناء توقيع الاتفاقية

الهاملي (يسار) ومسيدويل أثناء توقيع الاتفاقية

أبرمت دائرة النقل في أبوظبي مذكرة تفاهم مع المستشفى الإماراتي الإنساني العالمي المتنقل “علاج”، في خطوة نحو تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتسلط الضوء على الدور الحيوي الذي تنهض به الدائرة في مجال المسؤولية تجاه المجتمع.
وتأتي المبادرة ضمن جهود دائرة النقل لتحقيق استراتيجيتها الرامية إلى المشاركة في تنمية المجتمع انسجاماً مع مبادئ وأهداف مبادرة “زايد العطاء” في تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتبني المبادرات والبرامج الصحية والاجتماعية والاقتصادية التنموية وترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية.
وبموجب مذكرة التفاهم، قامت دائرة النقل بتوفير حافلة متنقلة تستخدم لتقديم خدمات طبية، إضافة إلى خدمات علاجية ووقائية ومجتمعية مستدامة، فضلاً عن تعزيز التوعية وتسهيل وصول الخدمات والمعلومات الصحية إلى الجمهور داخل وخارج الدولة.
ووقع سعيد محمد فاضل الهاملي المدير العام للنقل بالحافلات في دائرة النقل مذكرة التفاهم مع ستيف مسيدويل، المدير الإداري في المستشفى الإماراتي الإنساني العالمي المتنقل “علاج” في مكتب الحافلات في أبوظبي.
وقال الهاملي إن توقيع المذكرة يندرج ضمن الدور الريادي الذي تضطلع به دائرة النقل كإحدى المؤسسات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي رسمت مبادرة “زايد العطاء” خطوطها الأساسية وتهدف إلى تفعيل الشركة بين القطاعين العام والخاص وتبني المبادرات التطوعية في المجالات الطبية والتعليمية والبيئية والثقافية وتحويلها الى مشاريع مستدامة تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وأضاف:”تسلط المبادرة الضوء على دور دائرة النقل ومساهمتها في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية وتحقيق الرفاهية على نحو يضمن تحسين جودة الحياة للسكان وأصحاب الأعمال وزوار أبوظبي تحقيقاً لرؤية أبوظبي 2030 من خلال ترسيخ ثقافة العطاء في المجتمع وإيجاد آلية لتكوين شراكة مجتمعية مستدامة بين مختلف القطاعات.”

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل رئيس كازاخستان