الاتحاد

الإمارات

رحلة عمرة على نفقة حاكم الشارقة للمشاركين في ملتقى الحمرية الصيفي

بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يتوجه 30 طالباً ومشرفاً من المنتسبين لملتقى الحمرية الصيفي الـ 16 الذي تنظمه إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ضمن فعاليات “صيف بلادي 2010” لزيارة الأراضي المقدسة وأداء مناسك العمرة على نفقة سموه.
وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة للشباب المشاركين في الملتقى تشجيعا لهم على مواصلة إعداد أنفسهم والإبداع في شتى ميادين الحياة ليتمكنوا من مواصلة مسيرة التقدم والبناء متسلحين بالخبرة والمعرفة والأخلاق والقيم العربية والإسلامية الأصيلة بعدما بذلوا جهودا مقدرة في برامجهم الصيفية وأنشطتهم المختلفة.
ومن المقرر أن يغادر وفد الحمرية إلى الأراضي المقدسة خلال الأسبوع الجاري برفقة مشرفين من النادي ولمدة ستة أيام متواصلة ما بين المدينة المنورة ومكة المكرمة.
وعبر عبد الله بن حارب عضو مجلس إدارة النادي عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على هذه المكرمة واهتمام سموه بالشباب ودعمه المتواصل لهم في مختلف المجالات وما يوليه سموه من حرص على تنشئة الأجيال على القيم الإسلامية وارتياد البقاع المقدسة فضلا عن اهتمامه المعهود بأبنائه من منطقة الحمرية.
وقال إن مكرمة سموه لأبنائه ليست جديدة فقد اعتادوا منه على منحهم تلك الفرصة الإيمانية لأداء مناسك العمرة.
من جانبه أكد سلطان فايز الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية على أهمية مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة والتي تحمل بين طياتها حرص سموه على تنمية وتعميق الوازع الديني لدى الشباب وتأصيل مبادئ ديننا الاسلامي الحنيف والسمح.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد وملك الأردن: نعمل مع المجتمع الدولي لاستقرار المنطقة