الاتحاد

دنيا

الرباعي وجسار يمتعان الجمهور في «ليالي دبي» ضمن مهرجان التسوق

وائل جسار

وائل جسار

في أمسية أحيت في الأذهان سهرات الطرب الممتعة التي كانت تشهدها دبي خلال الدورات الماضـية لمهرجـــان دبي للتسوق، عاش الجمهور يوم أمس الأول الجمعــة، في برج ستيبس حالة رائعة من الانسجام الموســيقي مع النجم اللبناني وائل جســار والمطـرب التونسي صابر الرباعي ضمن واحدة من سهرات فعالية “ليالي دبي”، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتســوق 2012 التي تنظــم بالتعاون مع قناة سما دبي وشركة إعمار العقارية إحدى الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات ومهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج لعام 2012.
جسار أمتع الجمهور
واستهل وائل جسار الحفل بعد أن توجه بالشكر للقائمين على الحفل ومهرجان دبي للتسوق، بمجموعة من أغانيه المميزة التي ألهبت حماس الجمهور وأصبح يرددها معه أحياناً بصحبة الإيقاع والموسيقى وأحياناً أخرى بدونها كما لو أن الجمهور تحول إلى كورس محترف، والبعض الآخر عقد حلقات الرقص ليكتمل مشهد الجزء الأول من السهرة الثانية لسهرات ليالي دبي والذي استمر لما يقارب الساعة أبدع فيها جسار وأطرب الجمهور بأجمل ما لديه من أغان حديثة وقديمة.
عفوية وانسجام الرباعي
أما الجزء الثاني من السهرة تألق فيه الفنان التونسي صابر الرباعي الذي ما إن ظهر على المسرح حتى علت صيحات التشجيع والتصفيق وراح الجمهور يغني معه. وعندما انتهى من أغنيته الأولى بارك للشعب الإماراتي على مهرجان دبي للتسوق وعودة “ليالي دبي”، التي طالما ما استضافت نجوماً كباراً غنوا تحت سماء دبي. كما بارك للشعب التونسي على الذكرى السنوية الأولى لانتصار الثورة.
وأبدع صابر الرباعي في تأديته للأغاني التي تنوعت بين الحديثة ذات الإيقاع السريع والقديمة ذات الطرب الأصيل والتونسية ذات اللهجة المحلية، كما أنه تألق في قيادة فرقته الموسيقية التي كانت تراقب حركاته على المسرح وتتبع تعليماته بدقة ليتناغم الإيقاع مع الصوت الأصيل والحركات المعبرة التي أداها بكل عفوية وانسجام على المسرح.
أمسيات احتفالية رائعة
يذكر أن “ليالي دبي” تتضمن حفلات وسهرات طربية لمطربين عرب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال حدث المهرجان في برج ستيبس بجانب برج خليفة. وسيكون نجوم الحفلات المقبلة من “ليالي دبي” خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي كل من نوال الزغبي ووائل كفوري يوم الخميس المقبل الوافق 19 يناير وخالد عبد الرحمن وعبد الله بالخير يوم الجمعة المقبلة.
وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري -الجهة المنظمة لحدث مهرجان دبي للتسوق- على إتاحة المجال أمام الجميع للقاء نجومهم المفضلين وحضور حفلاتهم وذلك من خلال توفير التذاكر بأسعار مخفضة تتناسب أسعارها مع الجميع.
وتعتبر “ليالي دبي” من أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق كونها تجمع جمهوراً من جنسيات مختلفة مع نجوم غناء من دول متنوعة أيضاً لقضاء أمسيات احتفالية رائعة يمتزج فيها الفرح وتتوحد فيها الأصوات لترديد أغان معروفة لدى الجميع في منظر يجسد شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم “عالم واحد، عائلة واحدة”.

اقرأ أيضا