الاتحاد

الإمارات

نمو مبيعات المتاجر والأكشاك في عالم مدهش

حققت مبيعات المتاجر والأكشاك في عالم مدهش نموا في مبيعاتها بنسب متفاوتة تجاوزت عند البعض حاجز الـ 30%. وأجمع أصحاب المتاجر في عالم مدهش على أن هذه التجربة كانت غنية وذات فائدة وأن اختيارهم له كان موفقا للبدء بالبيع بالتجزئة حيث يقصده آلاف الزوار يوميا وأغلبهم من الأطفال. ويتيح عالم مدهش لأصحاب المتاجر والأكشاك والمطاعم والمشاريع الصغيرة الناشئة فرصة ذهبية للوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور لاسيما العائلات التي تتوافد بأعداد كبيرة كل يوم مما يساعدهم على الحصول على ولاء زبائن جدد يتواصلون معهم في المستقبل.
من جانب آخر تشارك مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة ساعد للأنظمة المرورية في عالم مدهش من خلال الركن الكائن في القاعة الشرقية حيث تقومان بالترويج للمسابقة الفنية المرورية العالمية الكبرى التي أطلقتاها تحت شعار “السلامة المرورية”.
في ذات السياق ينطلق غدا بمشاركة 9 علامات تجارية معروفة في عالم أزياء الأطفال “أسبوع أزياء الصغار” إحدى الفعاليات الرئيسية للدورة 13 لمفاجآت صيف دبي وذلك في ديرة سيتي سنتر التابع لمجموعة ماجد الفطيم لمراكز التسوق أحد الرعاة الرئيسيين لحدث المفاجآت.
ويشارك في هذا الحدث حوالي 30 طفلاً موهوباً على مدى سبعة أيام ولغاية 7 أغسطس تم تدريبهم واختيارهم من بين 400 طفل لتقديم تشكيلة من أحدث صيحات الموضة في عالم أزياء الصغار للعلامات التجارية المشاركة وسط أجواء ممتعة مفعمة بالمرح والمواقف الطريفة وبراءة الطفولة.

اقرأ أيضا

الإمارات: ندعم جهود ألمانيا لإحلال السلام في ليبيا