الاتحاد

الإمارات

«مساندة» تختار «أمكور» لإدارة مشروع صيانة 650 مسجداً في العين

وقع اختيار “مساندة”، شركة أبوظبي للخدمات العامة، على أمكور فاسيليتيز سيرفيسيس لتقديم خدمات إدارة المرافق، لإدارة مشروع صيانة 650 مسجداً على مدى 3 سنوات في إمارة العين بموجب عقد بقيمة 62 مليون درهم.
وتشمل مسؤوليات أمكور التي تعتبر شركة رائدة في خدمات إدارة المرافق والعقارات على تقديم خدمات إدارة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، بالإضافة إلى توفير طاقم عمل لإدارة الأعمال الإصلاحية الإضافية المرتبطة بهياكل مباني المساجد.
وتأسست “مساندة” بموجب مرسوم من قِبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في عام 2007 بهدف توفير خدمات الدعم والمساندة إلى كافة الدوائر والهيئات والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.
ويتطلب العقد الذي سيبدأ العمل به اعتباراً من الأول من أغسطس 2010 مهارات أكثر من 100 عامل حرفي بالإضافة إلى موظفي الدعم والمهن المساعدة.
ويرجع اختيار أمكور لهذا المشروع الكبير إلى السمعة الدولية المرموقة التي تتمتع بها وخبرتها المحلية المتميزة في الإدارة والإشراف على عمليات خدمات المرافق.
وقال ممثل رسمي من “مساندة”: “نسعى للعمل مع الشركات المكرسة لخدمة العملاء والتي تتمتع بالخبرة في منطقة الخليج والتي أظهرت التزاماً قوياً لمعايير الصحة والسلامة”.
وبمناسبة الحديث عن الفوز، أشار ريتشارد بورل المدير التنفيذي في أمكور الإمارات بالقول: “معرفتنا الدولية المتينة وخبرتنا المحلية العميقة، وفرقنا من العاملين والموظفين من ذوي المهارة والكفاءة العالية هو ما مكن أمكور من البدء بالعمل في غضون أسابيع قليلة من توقيع العقد”. وأضاف ريتشارد “ يشرفنا حصولنا على هذا المشروع ونتطلع إلى العمل المستمر مع “مساندة”.
وفي الوقت الحاضر، توفر أمكور من خلال مكاتبها الإقليمية خدمات المرافق إلى 600 مشروع في مختلف أنحاء المنطقة تبلغ قيمتها مليار درهم. وتشمل االمشاريع الكبرى التي تقوم بها أمكور مثل مشروع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية، ومشروع أبراج بحيرة الجميرا دبي، الإمارات، ومشروع ميناء البحرين المالي.

اقرأ أيضا

إخماد حريق في مستودع للمواد الأسفنجية في عجمان