الاتحاد

دنيا

نيللي كريم: ملتزمون بالنص الأصلي لرواية «ذات»

نيللي كريم

نيللي كريم

أكدت نيللي كريم أن مسلسل “ذات” الذي تستعد لتصويره بداية فبراير المقبل لن يخوض في تفاصيل ثورة 25 يناير لأن الأحداث ستنتهي باندلاع الثورة، مشيرة إلى أن فريق العمل حريص على الالتزام بالنص الأصلي للرواية التي كتبها صنع الله إبراهيم. وقالت إن أحداث المسلسل تبدأ باندلاع ثورة 1952 وهو تاريخ ميلاد بطلة المسلسل “ذات” وتنتهي مطلع عام 2011 مع انطلاق شرارة الثورة، لافتة إلى أن العمل يرصد التحولات السياسية والاجتماعية بمصر خلال تلك الحقبة.
وأضافت أن المسلسل كان من المفترض أن يكون 15 حلقة فقط، ولكن كاتبة السيناريو مريم ناعوم والمخرجة كاملة أبو ذكري قررتا تحويله إلى 30 حلقة خاصة أن الرواية تحمل الكثير من التفاصيل التي يصعب تجاهلها أو اختصارها.
وأعربت نيللي كريم عن ثقتها في خروج المسلسل على نحو مشرف خاصة وأنها سبق لها التعاون مع أغلب فريق العمل في فيلم “واحد صفر” الذي حقق نجاحا ملحوظا.
وأشارت نيللي كريم إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل بدأت بناء الديكور داخل بلاتو 2 باستديو النحاس تمهيدا لبدء التصوير.
وتقوم شركة “أفلام مصر العالمية “يوسف شاهين” بعمل كافة التحضيرات المتعلقه بمسلسل “ذات” ثاني أعمال الشركة في مجال الدراما التليفزيونية بعد “دوران شبرا” الذي حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي. واقامت الشركة الديكور الخاص بالمسلسل داخل بلاتو 2 باستديو النحاس ويقوم باعمال الديكور المهندس حمدي عبدالرحمن.

اقرأ أيضا