الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شواطئ عجمان وأم القيوين إقبال كبير من الزوار

شواطئ عجمان وأم القيوين إقبال كبير من الزوار
13 أغسطس 2019 00:52

سعيد أحمد (أم القيوين)

توافدت أعداد كبيرة من الزوار من مختلف الجنسيات على شواطئ عجمان وأم القيوين خلال عيد الأضحى المبارك، للاستمتاع بأجواء الطبيعة وقضاء أوقات ممتعة على رمال البحر، وممارسة السباحة والرياضة والأنشطة الترفيهية.
وفضلت معظم الأسر التواجد على الشواطئ قبل غروب الشمس، للاستمتاع بالمنظر الطبيعي لملامسة الشمس لسطح البحر، والتقاط الصور الجميلة للمنظر، حيث اتسمت أجواء العيد بالفرحة والسعادة، التي غمرت الأطفال والكبار، وشهدت ألفة ومحبة بين أفراد المجتمع.
كما شهدت مراكز التسوق في عجمان وأم القيوين، إقبالاً من المواطنين والمقيمين، الذين فضلوا الاستمتاع بأجواء العيد في الأماكن المغلقة والباردة، التي تضم مطاعم ومحال تجارية متنوعة، وتشهد فعاليات ترفيهية وألعاباً متنوعة مناسبة للجميع، بدلاً من الشواطئ والحدائق العامة، التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة في الجو.
ونظمت الجهات المختصة في عجمان وأم القيوين، فعاليات وأنشطة ترفيهية بمناسبة العيد، وكثفت الشرطة جهودها في تنظيم حركة السير والمرور على الشوارع الداخلية والخارجية، ومراقبة المناطق للحفاظ على أمن وسلامة الجمهور، وبادرت إدارات الدفاع المدني بتوعية مرتادي الشواطئ، وحثهم على اتباع التعليمات والإرشادات المتعلقة بممارسة السباحة، ومراقبة الأطفال وعدم السماح لهم بالاقتراب من البحر.
ونفذت بلديتا عجمان وأم القيوين، حملات نظافة مكثفة قبل وخلال العيد في مختلف المناطق والحدائق والشواطئ، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن والأماكن العامة، وتوفير بيئة جميلة للأسر المواطنة والمقيمة، لقضاء أوقات ممتعة، ودعتا الجمهور لعدم رمي المخلفات، ووضعها في الأماكن المخصصة لها، والتواصل مع مراقبي البلدية عبر أرقام الطوارئ، للتعامل مع الحالات الطارئة. وأعلنت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، متمثلة في الفرقة البحرية، عن تكثيف جهودها لمراقبة الشواطئ خلال العيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©