الاتحاد

دنيا

نادر جلال يراهن على الشباب في «ألعاب خطرة»

نادر جلال

نادر جلال

وصف المخرج نادر جلال مسلسل “ألعاب خطرة” بأنه فرصة حقيقية لشباب الفنانين الموهوبين في إثبات ذاتهم وإبراز موهبتهم بعدما عانت الأوساط الفنية من هيمنة النجوم، موضحاً أنه تم الاتفاق على إتاحة الفرصة للشباب، خاصة أن المسلسل بطولة جماعية، ولا يعتمد على البطولة الفردية المطلقة.
وراهن على عنصر الشباب في إنجاح المسلسل، مشيراً إلى أن العديد من أعمال الدراما نجح في شهر رمضان الماضي، ونافس أعمال النجوم وأبرزها مسلسلات “المواطن إكس” و”دوران شبرا” و”شارع عبدالعزيز”؛ لأنها أتاحت الفرصة لشباب الفنانين.
وأشار إلى أنه سيستقر بشكل نهائي على أبطال المسلسل خلال أيام، قبل بدء تصوير أحداثه أواخر يناير الجاري وسيتم تصوير أحداث المسلسل بالكامل بالقاهرة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي باستثناء يومين أو ثلاثة سيتم تصويرها في الإسكندرية.
وشدد على ضرورة الاهتمام والتدقيق في تقديم الأعمال لمشاهد التلفزيون؛ لأن الأعمال التلفزيونية يتابعها الجمهور في المنازل على عكس السينما التي يتجه إليها الجمهور بكامل إرادته.
وأرجع نادر جلال عدم مشاركته في السينما خلال السنوات الأخيرة مع عدد كبير من كبار المخرجين إلى اعتماد السينما على جيل الشباب الذي فرض بدوره على القائمين على الحركة الفنية التعاون مع جيله من المخرجين.
مسلسل “ألعاب خطرة” من تأليف حسام موسى، ويستعرض حياة شريحة كبيرة من البسطاء الذين يعيشون تحت خط الفقر، وتطلع العديد منهم للوصول إلى القمة وتحقيق طموحاتهم بأي ثمن.

اقرأ أيضا