الاتحاد

الرياضي

لا أفكر في ربع النهائي وأخشى أستراليا

قال تشو كوانج راي مدرب منتخب كوريا الجنوبية إن فريقي يملك العديد من البدلاء لتعويض غياب كواك تاي هوي في المباراة أمام أستراليا اليوم، مشيراً إلى أن نجاح الفريقين في تحقيق الفوز خلال المباراة الأولى، وأنا أعتقد أن جميع اللاعبين في فريقي جاهزون لخوض هذه المقابلة.
وأضاف أن لدينا ثلاثة لاعبين لتغطية مركز قلب الدفاع، وذلك لتعويض غياب اللاعب كواك تاي هوي الذي طرد في المباراة الأولى، وبالتالي فإننا لن نعاني من أي مشاكل في هذا الجانب. وكشف تشو عن سر نجاح كرة القدم الكورية الجنوبية في التطور بشكل سريع في الفترة الأخيرة، وقال إن المدربين يعملون بجهد كبير من أجل تطوير كرة القدم في كوريا الجنوبية، وكذلك فإنه يتم التركيز على تطوير اللاعبين لسرعتهم في اللعب، وقدرتهم على اتخاذ القرارات بشكل سريع.
ورفض المدرب الكوري الجنوبي الحديث عن الطريقة التي سيعتمد عليها في المباراة أمام أستراليا كشف مدرب كوريا الجنوبية، وقال إن المنتخب الأسترالي منظم للغاية، وعندما يهاجم فإنه يقوم بتغيير اللعب عبر الأطراف، ولكننا نستعد لهذه المقابلة من خلال السعي للاستفادة من نقاط قوتنا واستغلال نقاط ضعف الفريق المقابل.
وأضاف: اللاعب تشا دو ري قام بعمل رائع خلال المباراة الماضية في الجهة اليمنى، كما كان الحال مع بقية اللاعبين، وأنا أتوقع منه أن يقدم مباراة جيدة أمام أستراليا.
ورفض المدرب الحديث عن خياراته لخوض منافسات الدور ربع النهائي، وقال: لا أفكر حالياً سوى في المباراة مع أستراليا، ومن المبكر الحديث عن هوية الفريق الذي قد نقابله في الدور الثاني لو نجحنا في التأهل.
من ناحية أخرى، قال لاعب الوسط لي تشونج يونج لاعب كوريا الجنوبية الذي يلعب في صفوف بولتون الإنجليزي: لا أفكر في هوية اللاعبين الذين أقابلهم في هذه البطولة، ولا يهمني سوى في المباريات التي سأخوضها، والمباراة أمام تيم كاهيل الذي تواجهت معه من قبل في الدوري الإنكليزي لا تعني سوى أنني يجب أن أركز على القيام بدوري في الملعب في مواجهته.
وأضاف: أنا حالياً أخوض مهمة مع المنتخب الوطني، وتركيزي كامل على هذه المشاركة ولا أفكر في أي شيء آخر، والمباراة مهمة لكلا الفريقين ونتيجة المباراة تعتمد على نجاح كل فريق في السيطرة على الكرة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين