الاتحاد

الرياضي

«ثندر» و«إنز أوف» يتنافسان على لقب «جاك لو مروا»

محمد حسن (دبي)

يخوض المهران في عمر الثلاث سنوات «ثندر سنو» و«إنز أوف كورت» لـ جودلفين مواجهات قوية اليوم خلال سباق بري جاك لو مروا، في مضمار دوفيل في فرنسا.
ويتطلع «ثندر سنو» بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة كريستوف سوميون لتسجيل ثالث انتصار كبير في فرنسا، حيث سجل آخر انتصاراته في سباق بري جان برات على مسافة الميل في مضمار شانتييه يوم 9 يوليو.
اما «إنز أوف كورت» بإشراف أندريه فابر وبقيادة ميكايل برزلونا، فقد فاز أربع مرات من خمس مشاركات خاضها حتى الآن، حيث جاءت خسارته الوحيدة عندما انزلق السرج من على ظهره بسباق بوول ديساي دي بولان، الذي جرى على نفس مضمار ومسافة سباق بري جاك لو مروا، يوم 14 مايو.
وتضم الخيول الستة التي تستهدف سباق بري جاك لو مروا، أيضا المهر «تعريف» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والثالث في سباق 2000 جينيز «الوكير»، إضافة إلى الوصيف والثالث في سباق بري جان برات «تريس فلورس» و«جولد لاك».
ويشارك الإسطبل الأزرق أيضا بمجموعة من خيوله في مضمار دوفيل، حيث يسرج المدرب اندريه فابر مهرتين في عمر ثلاث سنوات هما «ساكسون روز» بقيادة ميكايل برزلونا، و«ليدي موندور» بقيادة بيار شارلس بودو، في سباق بري مينيرف (جروب1) على مسافة تزيد قليلا عن ميل ونصف الميل.
وتستهدف المهرة «رويال اسوشييت» بإشراف شارلي أبلبي وبقيادة جيمس دويل، سباق بري متشيل هويفيت «قوائم»، فيما تشارك ابنة الفحل «ستريت كراي» المهرة «أجاثونيا» بإشراف هنري أليكس بانتال وقيادة ميكايل برلزونا.
وينافس كل من المهر «كاسكاديان» بإشراف أندريه فابر وبقيادة ميكايل برزلونا، و«مثيكال ماجيك» بإشراف شارلي أبلبي وقيادة جيمس دويل، بسباق القوائم بري فرانسوا بوتان على مسافة سبعة فيرلونج.
وقال سعيد بن سرور: «ثندر سنو» كسب بشكل جيد في مشاركته الماضية في فرنسا وعاد من ذلك السباق بحالة جيدة.
وأضاف:«هذا السباق سيكون أكثر صعوبة، لكن المهر يتمتع بقدر كبير من المستوى الرفيع، الحصة التدريبية التي أداها مؤخرا كانت رائعة بالفعل ونحن نتوقع منه نتيجة أخرى مميزة».

اقرأ أيضا

نابولي يبحث التعاقد مع فقير بعد تضاؤل فرص ضم رودريجيز