السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

8 لغات ترحب بعودة بعثة «الزعيم»

8 لغات ترحب بعودة بعثة «الزعيم»
13 أغسطس 2019 00:16

العين (الاتحاد)

وصلت بعثة «الزعيم» والرديف إلى الدولة فجر أمس، قادمة من سلوفينيا، في رحلة استغرقت 5 ساعات ونصف الساعة، على متن الطائرة الخاصة، واستقبلها في مطار العين الدولي، خالد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الذي هنأ الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة السعيدة على الإمارات الحبيبة وقيادتنا الرشيدة بالخير واليمن والبركات، وعلى المواطنين والمقيمين بالدولة والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم والازدهار وموفور الصحة والعافية.
وفي مبادرة استثنائية، قامت شركة كرة القدم، بتوزيع باقات أنيقة من الورود الجميلة، تحمل رسائل تهنئة بسلامة الوصول، وعبارات تحفيزية، تؤكد ثقة النادي بقدرة «البنفسج» على بلوغ الأهداف المنشودة، وحملت اللافتات 8 لغات، هي العربية، والكرواتية، والإنجليزية، واليابانية، والبرتغالية، والرومانية، والفرنسية، والصربية.
وحرص عدد من الجماهير العيناوية على تسجيل الحضور لاستقبال بعثة الفريق، في بادرة تعكس التأكيد على ثقتهم بجميع العناصر لتحقيق الأهداف المرجوة خلال الموسم الرياضي الجديد.
يذكر أن «الزعيم» أكمل أمس الأول برنامج المعسكر الخارجي، والذي تكون من مرحلتين، الأولى في النمسا من 18 إلى 28 يوليو، الثانية في سلوفينيا من 28 يوليو إلى 11 أغسطس الجاري.
وخاض العين 6 مباريات ودية، بدأها بالفوز على سيلجي السلوفيني 3-صفر، قبل أن يلتقي فاردار المقدوني، في مواجهة استمرت لنهاية الشوط الأول، وتوقفت بعد ذلك لهطول الإمطار، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي.
وتعادل العين في ثالث مبارياته الودية أمام الفتح السعودي بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الاتفاق السعودي بهدفين، وفاز بعدها على أوسيجيك الكرواتي 4-صفر، والخسارة من زيتي المجري بهدف.
من جانبه، غرد البرازيلي كايو كانيدو، عبر حسابه الرسمي في «انستجرام»، بصورة له وعبارة تحمل عبارة «قريباً سترون»، وذلك للرد على الشكوك بخصوص عدم إحراز الفريق أهداف غزيرة خلال المباريات الودية التحضيرية، وصيامه عن التسجيل، للتأكيد أن الموسم لم ينطلق بعد، وأن الجماهير على الموعد مع رؤية ما يسعدها في قادم الأيام من المنافسات التي يدشنها الفريق بمواجهة شباب الأهلي 23 أغسطس الجاري في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي، على أن تكون بداية المشوار في دوري الخليج العربي بمواجهة اتحاد كلباء 20 سبتمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©