الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مورينيو: «سيتي ب» ينافس «البلومون» على «البريميرليج»!

مورينيو: «سيتي ب» ينافس «البلومون» على «البريميرليج»!
13 أغسطس 2019 00:16

أنور إبراهيم (القاهرة)

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، ومن قبله تشيلسي، بأن الفريق الاحتياطي «فريق ب» لمانشستر سيتي أفضل من «الشياطين الحمر» و«البلوز»، وأن فرصته أفضل منهما في سباق المنافسة على درع الدوري الإنجليزي «البريميرليج».
وعندما سألته شبكة «سكاي سبورتس» عن توقعاته بالنسبة لفريقيه السابقين، فيما يتعلق بفرص الفوز بالدوري، رد بإجابة صادمة لكل جماهير وعشاق «يونايتد» و«البلوز»، وقال: ليس عندي أي أمل في إمكانية فوز هذين الفريقين ببطولة الدوري هذا الموسم، حتى وإن كانت البداية جيدة لأي منهما، ولا أتوقع الكثير منهما، بل إنني أرشح مانشستر سيتي للاحتفاظ بلقب الدوري، وأن يكون توتنهام وليفربول على الترتيب هما أقرب المنافسين له على اللقب.
الأكثر من ذلك أن مورينيو وضع «الفريق ب» للسيتي رابعاً في ترتيب من بمقدورهم المنافسة على اللقب هذا الموسم، واستبعد يونايتد وتشيلسي تماماً من المنافسة.
وأضاف: كرة القدم اليوم لا يكفي للفوز ببطولة الدوري، أن يحقق فريق ما فيها فوزاً كبيراً، أو يلعب مباراة رائعة أوأكثر، وإنما العبرة بالنفس الطويل، والقدرة على الاستمرارية، وارتفاع المستوى من مباراة إلى أخرى، حتى نهاية البطولة، ولهذا فإنني أؤكد مجدداً أن «الفريق ب» للسيتي لديه القدرة على المنافسة على اللقب بصورة أفضل من «الشياطين الحمر» و«البلوز».
يذكر أن مورينيو سبق له تدريب تشيلسي مرتين «2004 -2007) و«2013 - 2015»، حصل خلالهما على بطولة الدوري الإنجليزي 3 مرات، وتدريب مانشستر يونايتد من 2016 إلى 2018، حصل خلالها على بطولة الدوري الأوروبي «يوروب ليج»، وأقيل ولم يعد من وقتها للتدريب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©