الاتحاد

الرياضي

«الأبيض» يختتم تدريباته على ملعب الريان اليوم

يخوض منتخبنا الأول للكرة مساء اليوم تدريبه الأخير استعدادا لمباراة العراق غداً على الملعب الرئيسي لنادي الريان الذي يحتضن اللقاء، حيث يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تلعب الجولة الثانية لمنافسات البطولة الآسيوية بهدف تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل عن المجموعة الرابعة.
وركز الجهاز الفني بقيادة السلوفيني كاتانيتش على تصحيح الجانب الهجومي وإيجاد حل للفرص الكثيرة التي أضاعها منتخبنا في المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية، حيث يبحث المدرب عن حلول أخرى تساعد على اختراق دفاعات المنافس، والوصول إلى الشباك، كما تم أيضاً توجيه المهاجمين لتبادل الأدوار، والقيام ببعض الجمل الفنية الدقيقة، حتى يتم رفع مستوى التفاهم في الخط الأمامي، وبالتالي استغلال أكبر عدد ممكن من العمليات الهجومية للتسجيل.
ومن المنتظر أن يحافظ المدرب على نفس التشكيل الذي شارك في المباراة الماضية، وذلك بناء على المستوى الطيب الذي ظهروا به، وحرصاً على مزيد من الارتقاء بالأداء والانسجام أكثر فأكثر بين اللاعبين.
وشهدت التدريبات مشاركة كافة اللاعبين باستثناء ذياب عوانه الذي لم يكمل عملية تأهيله إلى الآن ويغيب عن المباراة المقبلة.
وشهدت التدريبات حضور محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة والوفد الإداري وسط أجواء من التفاؤل بقدرة لاعبينا على تقديم عرض قوي في مباراة الغد، وانتزاع الفوز لتقوية حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية.
ويذكر أن المنتخب لم يتدرب امس خلال الفترة المسائية، وذلك حرصاً من الجهاز الفني على منح اللاعبين فترة طويلة من الراحة لاستعادة الأنفاس وإراحة العضلات باعتبار أن نظام البطولة يفرض الاستعداد البدني العالي.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان