الاتحاد

الرياضي

الرميثي: منتخباتنا محظوظة بدعم المسؤولين

المنتخب يواصل استعداداته الجادة لمباراة العراق غداً

المنتخب يواصل استعداداته الجادة لمباراة العراق غداً

وجه محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، على الزيارة الكريمة، لوفد منتخبنا الأول في مقر إقامته بفندق شيراتون الدوحة، مؤكداً أن لقاء سموه باللاعبين شكل دفعة قوية للاعبين، لمواصلة مشوارهم، في البطولة الآسيوية بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة في النفس.
وأضاف أن سموه يحظى بتقدير خاص لدى اللاعبين، خاصة أنه يعد أحد القادة الرياضيين المتميزين والمطلعين على شؤون اللعبة سواء عندما كان رئيسا لاتحاد الكرة أو حتى بعد ذلك، مشيداً بإنجازاته ومساهماته المتعددة في خدمة الكرة بالدولة.
وأشار أيضاً إلى أن مصافحة سموه للاعبين في لقاء ودي يعكس حرص سموه على متابعة منتخباتنا الوطنية، ودعمها ومساندتها، على الرغم من ارتباطاته الكثيرة ومشاغله المهنية.
وأكد الرميثي أن الزيارة كان لها المردود الإيجابي على نفوس اللاعبين، وكافة أعضاء البعثة، لأنها حمستهم لتقديم الأفضل، ورد الجميل إلى قادتنا بالدولة الذين لا يبخلون على دعم المنتخبات، ومد يد المساعدة، وتوفير كل ممهدات النجاح المادية والمعنوية.
وقال الرميثي أن منتخباتنا محظوظة، بدعم الشيوخ وكبار المسؤولين، الأمر الذي يضاعف من مسؤولية لاعبينا، لرد الجميل في الملعب، وتشريف راية الدولة في هذه المحافل الخارجية الكبرى.
وأبدى رئيس اتحاد الكرة تفاؤله بانعكاس هذا الدعم على أداء لاعبينا في مباراة العراق المقبلة، خاصة أن “الأبيض” بدأ البطولة بمستوى مطمئن يبعث على ترقب المزيد من النتائج الإيجابية حتى يتأهل منتخبنا إلى الدور الثاني من البطولة.
ومن ناحية أخرى أقام محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس مأدبة غداء في منزله، على شرف وفد اتحاد الكرة، برئاسة محمد خلفان الرميثي، حيث احتفى بالوفد الإماراتي، على هامش مشاركة منتخبنا الوطني ببطولة أمم آسيا، وتم تبادل وجهات النظر، عن مستوى النسخة الحالية، من البطولة، وسلم الرميثي درعاً تذكارية في ختام الزيارة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين