الاتحاد

الإمارات

«المعهد المروري» في أبوظبي يخرج 4 دورات

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل المعهد المروري في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بتخريج 4 دورات تدريبية في مجال المرور، بمشاركة 208 من ضباط الصف الأفراد من منتسبي الشرطة.
وشملت الدورات الأربع مجالات قيادة موقع الحادث وقانون السير والمرور الاتحادي ولائحته التنفيذية وإجراءات المراقبة المرورية وأساسيات المرور والدوريات.
وحث العقيد أحمد محمد الزيودي مدير إدارة مرور العين، الخريجين على الاستفادة القصوى من المحاضرات النظرية والعملية المتخصصة التي تلقوها خلال الدورات وحسن التعامل مع أفراد الجمهور والحرص على تعزيز ثقة مستخدمي الطريق من السائقين والمشاة في الجهود التي تبذلها الشرطة لتحقيق السلامة المرورية.
وأوضح المقدم طلال راشد جمعان الحارثي رئيس قسم المعهد المروري، أن الدورات تأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على الارتقاء بالمستوى التدريبي للمنتسبين من خلال التطوير المستمر في المناهج والبرامج التدريبية وصولاً إلى أعلى مستوى من الكفاءة الميدانية والإدارية لعناصر المرور، وإكساب المشاركين الخبرات والمهارات التي تساعدهم في أداء مهامهم المرورية والشرطية على الوجه الأفضل. وفي نهاية الحفل وزع العقيد الزيودي الشهادات على الخريجين، بحضور عدد من ضباط مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا