الاتحاد

الرياضي

بيل ومودريتش يعودان لقائمة ريال مدريد وغياب راموس

جاريث بيل

جاريث بيل

عاد الويلزي جاريث بيل لقائمة ريال مدريد بعدما عجز عن إيجاد وجهة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، وجاء إلى جانب الكرواتي لوكا مودريتش ضمن المستجدات بقائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة روما في أخر ودية للفريق بفترة الإعداد للموسم الجديد، وذلك في غياب قائد الملكي راموس.

وتسببت آلام عضلية تعرض لها في ودية ريد بل سالزبورج النمساوي، في غياب مدافع الملكي عن آخر حصتي مران للفريق، ولن يسافر إلى روما لينضم بذلك إلى الغائبين عن اللقاء المقبل للإصابة: ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي وإبراهيم دياز.

ويعتبر بيل أبرز المستجدات في قائمة الريال بعدما كان زيدان قد استبعده من القائمة التي سافرت النمسا لمواجهة ريد بل سالزبورج لحين حسم موقف اللاعب فيما يتعلق بإمكانية انتقاله للبريميير ليج، وهو ما لم يحدث بعدما أغلق الميركاتو الصيفي أبوابه في إنجلترا.

وغاب أيضاً عن قائمة المدرب الفرنسي لودية روما التي ستقام مساء الأحد على ملعب الأوليمبيكو، كل من خاميس رودريجيز وماريانو دياز في حين استعان بالحارس الثالث للناشئين توني فويدياس.

وجاءت القائمة على النحو التالي: كيلور نافاس وتيبو كورتوا وتوني فويدياس وداني كاربخال وألفارو اودريوزلا وميليتاو ورفائيل فاران وناتشو فيرنانديز ومارسيلو وكاسيميرو وفالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس وإيدن هازارد وجاريث بيل وكريم بنزيمة ولوكا يوفيتش.

اقرأ أيضا

«أسياد البحر» يدافعون عن القمة في إيطاليا