الاتحاد

الرئيسية

نجاة طفلة ووفاة امرأة سقطتا من الطابق السادس

نجت طفلة، تبلغ من العمر 7 سنوات، من الموت بعد أن سقطت من الطابق السادس من بناية في منطقة النباعة بالشارقة، بينما توفيت امرأة تبلغ من العمر 28 عاماً بعد أن سقطت من الطابق السادس أيضاً في بناية بمنطقة المجاز في حادثين منفصلين وقعاً أمس وأمس الأول بالإمارة.
وأفاد، مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، أن الطفلة من الجنسية المصرية وتدعى دينا وأنها سقطت من نافذة إحدى الشقق السكنية بمنطقة النباعة من الطابق السادس صباح أمس الأول، وارتطمت بأرضية ترابية وأنه على الفور حضرت للموقع سيارة الإسعاف، وتم نقلها إلى مستشفى القاسمي بالإمارة.
وأكد الدكتور عبد الواحد الواحدي نائب المدير الفني في مستشفى القاسمي استشاري ورئيس قسم الجراحة العامة، أن الطفلة تعرضت لكسر بسيط في الذراع الأيسر وكدمات خفيفة في الكبد والكلية، كما وأن حالتها الصحية تعتبر ثابتة وتحتاج لفترة علاج تحفظي ومتابعة خلال الأيام المقبلة.
وقال إن العناية الإلهية أنقذت الطفلة خاصة وأن إصاباتها تعتبر بسيطة جداً إذا ما قورنت بالارتفاع الذي سقطت منه، كما أن حالتها لم تستدع دخولها غرفة العمليات، مشيرا إلى أنها ستظل لأيام في المستشفى تتلقى الرعاية والعناية الطبية اللازمة حتى تشفى بشكل تام.
وطالب الواحدي الأهالي بتوخي الحيطة والحذر والاهتمام بأبنائهم خاصة في ظل وجود نوافذ وفتحات في الأماكن المرتفعة قد تعرض حياتهم للخطر.
يذكر أن إمارة الشارقة شهدت خلال الفترة القريبة الماضية، وفاة أربعة أطفال تراوحت أعمارهم بين ثلاث وخمس سنوات، في حوادث متفرقة سقطوا جميعهم من بنايات مرتفعة.
من جهة ثانية تحقق شرطة الشارقة في وفاة امرأة من الجنسية الروسية، تدعى "إلينا . ت . ب" وتبلغ من العمر 28 عاماً، سقطت صباح أمس من الطابق السادس أيضاً في بناية في منطقة المجاز بالإمارة.
وأوضح مصدر أمني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالواقعة قرابة الساعة السابعة و45 دقيقة من صباح أمس، حيث توجه على الفور فريق من البحث الجنائي إلى الموقع، ليتبين أن السيدة قد فارقت الحياة.
وأضاف أن الفريق المعني قام بتصوير الواقعة ورفع البصمات من الموقع، كما أمرت النيابة بنقل الجثة للمختبر الجنائي لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة، كما تم تحويل ملف القضية لمركز شرطة البحيرة للتحقيق في الحادثة.

اقرأ أيضا

فريق ترامب القانوني يدفع بعدم دستورية إجراءات الإقالة