الاتحاد

الإمارات

مخيم الأجيال الصيفي يسدل ستارته في العين

العين(الاتحاد)

اختتمت أمس فعاليات وبرامج مخيم الأجيال الصيفي السابع  الذي  أقيم في مقر مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية.  وكانت فعاليات البرامج قد انطلقت في السادس عشر من يوليو الماضي واستمرت على مدار أربع أسابيع تحت شعار (من أجل الإمارات) وتضمنت أنشطة داخلية وخارجية، تناسب الفئات العمرية المستهدفة من 4 سنوات وحتى 15 سنة.
 وشاركت جهات عدة حكومية وخاصة في تقديم ورش توعوية وقيادية ومهارية وفنية وصحية، كما قام الأعضاء برحلات ثقافية وترفيهية داخل مدينة العين وخارجها في إمارة أبوظبي ودبي والشارقة وجزيرة السعديات.
 واستمتع الأطفال بممارسة مواهبهم وهواياتهم من سباحة وتايكواندو وجمباز ورسم وإعادة تدوير وطهو من المطبخ التدريبي من مدرسة القهوة والسنع في المركز الثقافي، وتخلل ذلك مهرجانات قرائية وتراثية ومهرجان للخضراوات للرطب تحت عنوان (عمتي النخلة).
وكانت إدارة قسم المرور في شرطة العين قد شاركت في احتفال اليوم الأخير بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير، كما تم اختيار الأعضاء المثاليين من الفئات الأربع وتقديم الكؤوس لهم والسحب على سيارة كهربائية ونموذج طائرة مقدمة من طيران الاتحادي العين وعدد 2 سكوتر بحضور الضيوف وأولياء الأمور والمتطوعين من مبادرة (تطوعك انتماء) والمشرفين والأعضاء.
ووزعت هدايا للحضور وشهادات للمشاركين في مخيم الأجيال السابع وعددهم 300 مشارك مقدمة من مبادرة ابتسامة في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان.

اقرأ أيضا

الإمارات تشارك في برنامج دولي للشباب بنيوزيلندا