السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

علي خصيف: إيجابيات عديدة من «الوديات الهولندية»

علي خصيف: إيجابيات عديدة من «الوديات الهولندية»
11 أغسطس 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

وصل فريق الجزيرة إلى مطار أبوظبي الدولي صباح أمس بعدما اختتم معسكره الخارجي في هولندا بنجاح، على أن تبدأ تحضيرات الموسم الجديد في أبوظبي في 15 أغسطس.
وخاض الفريق خلال المعسكر التدريبي أربع مباريات ودية مع الفرق الهولندية المحلية.
وأكد علي خصيف حارس الفريق أهمية المعسكر التدريبي، باعتباره يوفر للفريق استعداداً جيداً لموسم 2019 -2020. وقال:«أتوجه بالشكر لإدارة شركة الجزيرة لكرة القدم لحرصها الدائم على توفير كافة سبل النجاح للفريق الأول، وأشكر أيضا سفارة الدولة في هولندا على وقوفهم المستمر على أحوال بعثة الجزيرة ودعمهم المتواصل للمعسكر، وأتعهد للجميع بأن الفريق سيبذل قصارى جهده للظهور، بمستوى مشرف ولتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي الجمهور والإدارة والفريق.
وأضاف:«كان المعسكر التدريبي إيجابياً، وساهم بدرجة كبيرة في رفع مستويات اللياقة البدنية والجاهزية الفنية لجميع اللاعبين من خلال التدريبات والمباريات الودية، وذلك بسبب الأداء المتميز للطاقم الإداري للبعثة على مستوى متابعة جميع اللاعبين وتذليل كل العقبات».
واختتم خصيف بقوله:«نتطلع في الفترة المقبلة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من البرنامج الإعدادي الذي سيطبقه الجهاز الفني خلال الأسابيع القليلة القادمة التي تفصلنا عن أولى المباريات الرسمية في الموسم الجديد، وسنعمل بشكل مكثف ويومي للوصول إلى أفضل الحالات البدنية والذهنية التي تساعدنا على بداية هذا الموسم بقوة». ووفر المعسكر الصيفي فرصة لمدرب الجزيرة الجديد يورجن ستريبل لوضع الخطط وتطبيق التكتيكات الاستراتيجية وقال ستريبل:«هناك العديد من النقاط الإيجابية التي اكتسبها الجزيرة من المعسكر، شهدنا خلالها إصرار واستعداد جميع اللاعبين للتعلم، ونحن في النهاية يجمعنا هدف واحد ورؤية واحدة تتلخص في جعل الجزيرة المنافس الأقوى». وأوضح ستريبل أن الجزيرة يملك نخبة من المواهب الكروية الواعدة، مشدداً على أهمية تطبيق ما تعلمه لاعبو الفريق خلال المعسكر مجرد عودتهم للتدريب في أبوظبي للتحضير جيداً للموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©