الاتحاد

الاقتصادي

رؤية الإمارات تطلق حملة ترويجية


دبي ـ الاتحاد: أطلقت رؤية الإمارات، مزود خدمة الكيبل التلفزيوني الرقمي، بالتعاون مع شركة جي في سي (مؤسسة الواحة)، حملة ترويجية مبتكرة توفر لعملاء رؤية الإمارات فرصة مشاهدة آخر الأفلام الإنجليزية والهندية عند شراء منتجات شركة 'جي في سي'·
ويستطيع جميع عملاء رؤية الإمارات خلال هذه الحملة الحصول على عشرة أفلام إنجليزية أو 20 فيلما هنديا لدى شرائهم منتجات 'جي في سي' بقيمة 2,000 درهم أو أكثر· ومن المتوقع أن تنتهي هذه الحملة في الثاني من فبراير 2006؛ أما قسائم الأفلام المجانية فستبقى متوفرة حتى 31 مارس·
وأصبحت خدمة المشاهدة حسب الطلب أكثر مرونة لجميع العملاء من خلال توفير خيار الدفع بعد المشاهدة· وقال راميرو رويز، مدير التسويق والمبيعات في 'رؤية الإمارات': 'نحن سعداء بالعمل مع شركة 'جي في سي' لترويج خدمة المشاهدة حسب الطلب والتي تقدمها رؤية الإمارات، خاصة بعد أن كشفت الإحصائيات التي عقدتها الشركة عن إقبال كبير على هذه الخدمة، حيث ارتفع الطلب على الخدمة بعد تقديم خيار الدفع بعد المشاهدة'·
وأضاف: 'تعمل رؤية الإمارات لتلبية جميع متطلبات عملائها حيث تقوم بتوفير منتجات وخدمات تتوافق مع احتياجات المشتركين لديها وتأخذ بعين الاعتبار نمط المعيشة السائد لدى كل فئة من شرائح المجتمع، الأمر الذي أدى إلى إطلاق خيار الدفع بعد المشاهدة'·

اقرأ أيضا

الإمارات ضمن أفضل الدول في تبني وظائف المستقبل