الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تستحدث عيادات للطب العام والأسنان

أبوظبي (الاتحاد) - تفقد اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي، مؤكداً في لقائه العقيد جاسم الطنيجي، مدير إدارة الخدمات الطبية والعاملين، تحسين جودة الخدمات الطبية التي تقدمها الإدارة، وذلك ترجمة لرؤية القيادة الشرطية في تطوير الخدمة الطبية والعلاجية لمنتسبي الشرطة وعائلاتهم، مضيفاً أن العمل الجماعي يثري الأداء ويؤدي إلى نجاح منظومة تطوير الخدمات وتكاملها.
وأضاف بدران إن الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي قائمة على جهود كم بعلاج المرضى؛ وتقديم النصيحة ونشر الثقافة الطبية في مختلف الموضوعات بين أفراد المجتمع، حاثاً إياهم على استمرار العمل الجماعي والتعاون في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية، وتطويرها على نحو يتماشى مع استراتيجية الحكومة في الرعاية الصحية.
وأشار إلى ريادة الخدمات الطبية في توفير العلاج للمرضى، وإدخال أفضل الأجهزة والمعدات التي تساعد الأطباء على تشخيص الحالات؛ وصرف العلاجات المناسبة، مضيفاً أن حزمة المشاريع الحالية والمستقبلية؛ والتي ستطال جميع الخدمات التي تقدمها الإدارة سيكون لها أثر إيجابي في تعزيز تحسين الجودة .
وكان العقيد جاسم الطنيجي، مدير إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي، قدم شرحاً موجزاً عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها شرطة أبوظبي، مشيراً إلى استحداث عيادات للطب العام وأخرى للأسنان، وقسم للأشعة وغرفتي ملاحظة وعمليات صغرى.
أما بخصوص علاج الأسنان، فقد تم تطوير فرع عيادة الأسنان بتطوير خدمات تقويم الأسنان والفك. وأكد أن الإدارة تقدم خدماتها في جميع المنشآت الإصلاحية والعقابية؛ ومركز الأحداث في المفرق.
وجال اللواء بدران في مباني العيادات التخصصية، التي تضم تخصصات الجهاز الهضمي والعظام والجلدية والتناسلية، والأذن والأنف والحنجرة، وفرع عيادات الأسنان، وعيادة النسائية والأطفال، وقسم الأشعة، ووحدة تصحيح عيوب الإبصار “الليزك”.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: آفاق جديدة للعلاقات مع أوزبكستان