الاتحاد

الرياضي

دوري الناشئة ينطلق الخميس المقبل

تنطلق يوم الخميس المقبل بطولة دوري الناشئة الثالثة لكرة القدم الذي تنظمه الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.
وتتواصل البطولة على مدى 14 أسبوعاً تقام خلالها 56 مباراة خلال الدورين الأول والثاني ويشارك فيها 200 ناشئ في الفئة العمرية من 12 إلى 15 سنة ومن المنتسبين لمراكز الناشئة الثمانية المنتشرة في إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها.
وكانت قد أجريت في مركز ناشئة واسط قرعة المسابقة في نسخته الثالثة لهذا العام بنظام الرقم الثابت وبمشاركة ثمانية فرق من مراكز الناشئة الثمانية في إمارة الشارقة حيث أسفرت عن تحديد فريقي المباراة الافتتاحية التي تقام يوم الخميس المقبل في مركز ناشئة واسط ليتقابل الفريق المضيف مع فريق مركز ناشئة دبا الحصن.
وتشمل مباريات الأسبوع الأول للدوري العديد من اللقاءات المثيرة ويتقابل في إحداها فريقا ناشئة الذيد وناشئة المليحة في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مركز ناشئة الذيد ويلاقي فريق خورفكان نظيره في الثميد على ملعب الصالة الرياضية في مركز ناشئة خورفكان إلى جانب المباراة التي تقام بين فريقي ناشئة المدام وكلباء على ملعب مركز ناشئة المدام وذلك فضلا عن إعلان الفرق التي تتقابل في مباريات الدور الأول والثاني للدوري الذي يقام على مدى 14 أسبوعاً.
وقدم تامر عزالدين موجه النشاط الرياضي في إدارة مراكز الناشئة خلال لاجتماع الفني لمنشطي الرياضة في مراكز الناشئة شرحاً حول اللائحة الفنية للبطولة وبنودها التي تتعلق بالمباريات والحكام وآلية تسجيل اللاعبين في البطاقات الجديدة التي تم اعتمادها مؤخراً في مراكز الناشئة وتسجيل الجزاءات والعقوبات على اللاعبين.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته