الاتحاد

الرياضي

«شرطة العاصمة» و «الحصن» في «مؤجلة» دوري الصالات اليوم

يستضيف ملعب صالة مركز شباب الشارقة في السادسة من مساء اليوم المباراة المؤجلة في دوري كرة الصالات التي ستجمع بين فريقي شرطة العاصمة ودبا الحصن التي تعتبر واحدة من قمم الدوري المؤجلة من الأسبوع الأول بسبب مشاركة الفريقين في بطولة فالي دا اوستا الدولية لكرة قدم الصالات في إيطاليا.
وكان فريق شرطة العاصمة قد اعتلى صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى يوم الاثنين الماضي بفوزه على فريق جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات مستفيداً من تعادل دبا الحصن مع شرطة العاصمة بأربعة أهداف لكل ليتراجع دبا الحصن إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط متساويا مع الظفرة صاحب المركز الثاني ويتأخر دبا الحصن عن فارس الغربية بفارق الأهداف.
يلعب فريق دبا الحصن بدافع التربع على الصدارة وسيعمل فارس الشرقية كل ما في وسعه من أجل العودة إلى دبا الحصن بنقاط المباراة كاملة خصوصاً وان فارس الشرقية بات ينظر بعيداً ويركز كل جهوده للفوز اليوم سعياً لتعويض تعثره بالتعادل مع الظفرة قبل أربعة أيام ببطولة الدوري تطلعاً لضمان البقاء في الواجهة والمحافظة على القمة باعتباره بطل كأس الاتحاد ووصيف كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
يذكر أن فريق دبا الحصن كان قد استهل مشواره بالبطولة بالفوز على أكاديمية العلوم الشرطية 7 - 4 ثم تفوق على جهاز حماية المنشآت 5 - 2 وتعادل مع الظفرة 4 - 4.
ويقود فريق دبا الحصن مدربه محمد المرزوقي وتضم تشكيلة الفريق الثابتة بقيادة حارسه سعيد حمدون ويوسف القواضي وسالم مسعود وعلي خميس راشد ووائل محمد خميس إلى جانب البدلاء راشد محمد راشد وسالم علي وعلي أحمد وعبيد سيف وسعيد سالم ويوسف عبدالله فيما سيقود فريق شرطة العاصمة جهازه الفني المكون من عادل عمر وأحمد إسماعيل وتضم تشكيلة الفريق اللاعبين سالم سعيد وهلال عبدالله وأحمد عبدالرحمن وسيف زهران وعمر عبدالله وطارق عقاب وسالم صالح وفارس صالح وخميس دريب وناصر حمد وسليمان نبهان.
وكان فريق شرطة العاصمة قد فاز في جميع مبارياته السابقة واستهل مشواره برباعية نظيفة في شباك الفجيرة وفي المباراة الثانية فاز على الشارقة 5 - 4 وفي المباراة الثالثة فاز على جهاز حماية المنشآت 3 - 1.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج