الرياضي

الاتحاد

«الإمارات دبي الوطني» شريك لـ «دولية» دبي للسلة

أعلن بنك “الإمارات دبي الوطني”، أمس عن شراكة استراتيجية مع بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها 22 التي تقام من 20 إلى 29 يناير الحالي ويشارك في النسخة الجديدة للبطولة 10 فرق من 7 دول..
وقال سيف المنصوري، ممثل البنك ونائب رئيس التسويق والعلامة التجارية للمجموعة: يلتزم البنك، برعاية وتشجيع الفعاليات الرياضية الكبرى، وتمثل البطولة حدثاً في غاية الأهمية على الأجندة الرياضية في الإمارات، والحدث الأكبر على مستوى الشرق الأوسط حيث تشارك فيها فرق من جميع أنحاء العالم.
وأضاف: يسعدنا أن يكون البنك الشريك الاستراتيجي للدورة الثانية والعشرين من هذه البطولة وأن نقدم لعملائنا فرصة استثنائية لمتابعة هذه الرياضة العالمية المشوقة هنا في لإمارات.
من جهته، قال عبدالله فيصل الدوسري، عضو اللجنة المنظمة، رئيس لجنة التسويق وممثل الشركة المنظمة في اتحاد السلة: يسرنا انضمام “بنك الإمارات دبي الوطني” إلينا راعياً أساسياً وشريكاً استراتيجياً للبطولة، خاصة وأن هذه المؤسسة الرائدة للخدمات المالية تعد داعماً أساسياً للمجتمع المحلي.
وأضاف: نحن نثمن دعم البنك ومشاركته الدائمين في جميع الفعاليات والأنشطة المجتمعية المهمة، ونتطلع قدماً إلى المزيد من التعاون من أجل تطوير وتشجيع الرياضة في الدولة.

اقرأ أيضا

«الأبيض» يتعادل مع «أسود التيرانجا»