الاتحاد

الاقتصادي

«روتانا» و«فرح إكسبيرينسز» توقِّعان اتفاقية تعاون

ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس (من المصدر)

ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)



أعلنت شركة «روتانا»، وشركة «فرح إكسبيرينسز»، عن تفاصيل المجموعة الحصرية من الميزات التي تتوفر لضيوف فنادق «روتانا» في الإمارات. يأتي ذلك عقب الاتفاق الاستراتيجي الأخير الذي أُبرم بين الطرفين بهدف دعم نمو سياحة الترفيه في أبوظبي، حسب بيان أمس. وتضمنت الاتفاقية تعاون شركة «فرح إكسبيرينسز» مع «روتانا» بصفتها «الشريك الفندقي المفضل». وتتولى «فرح إكسبيرينسز» تشغيل «عالم فيراري أبوظبي»، أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة «فيراري»، و«ياس ووتر وورلد»، حديقة الألعاب المائية الفريدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية.

ويتضمّن هذا الاتفاق عدداً من الأنشطة الترويجية المشتركة، بما في ذلك باقة مميزة من الخصومات والامتيازات ذات قيمة لا تُضاهى لضيوف فنادق «روتانا» ورواد الوجهتين الترفيهيتين، على حد سواء.

وكجزء من هذا التعاون، يستطيع ضيوف فنادق «روتانا» في الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية عند زيارة «ياس ووتر وورلد» و«عالم فيراري أبوظبي». وتتضمّن هذه العروض خصومات على تذاكر الدخول (15% للكبار و20% للصغار تحت 12 سنة)، بالإضافة إلى خصم 10% على المشروبات والمأكولات والمشتريات في الوجهتين، وخدمة المساعد الشخصي (كونسيرج) المجانية للأمتعة والخزانات في كلتا الوجهتين.

وتتوفر جميع هذه المزايا لأعضاء برنامج الولاء «روتانا ريووردز» (إكسكلوسف وسيليكت وكلاسيك)، الحائز على عدة جوائز. وبدلاً من الخصم على تذاكر الدخول، سيحصل أعضاء البرنامج على ترقية مجانية للفئة التالية من التذاكر، ما يتيح لهم قدراً أكبر من التجارب الممتعة.

وسيُطلب من الأعضاء إبراز بطاقة «روتانا ريووردز» عند مكتب بيع التذاكر في كلتا الوجهتين الترفيهيتين للاستفادة من تلك العروض الرائعة.

ويحصل حاملو تذاكر «ياس ووتر وورلد» و«عالم فيراري أبوظبي» على مزايا مجزية ورائعة في فنادق «روتانا» بالإمارات العربية المتحدة، ويشمل ذلك خصماً بقيمة 10% في جميع المطاعم والمقاهي.

بينما يستمتع حاملو البطاقات السنوية في «ياس ووتر وورلد» بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المكافآت في فنادق «روتانا»، بما في ذلك خصم حصري بقيمة 15% في جميع المطاعم والمقاهي في «روتانا»، إلى جانب الحصول على إفطار مجاني، واتصال مجاني بالإنترنت، وخصم بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات عند الإقامة في أي من فنادق «روتانا» في المنطقة.

وعلاوة على ذلك، تقدم المجموعة باقة «روتانا إيسكيب» التي تمنح الضيوف المقيمين في أيٍّ من فنادقها في أبوظبي مزايا أكثر. وسيحصل عملاء هذه الباقة المتميزة على ليلة مجانية، وبوفيه إفطار مجاني، وخصم 15% على المأكولات والمشروبات، إضافة إلى تذاكر مجانية لـ«ياس ووتر وورلد» و«عالم فيراري أبوظبي» وخصم بقيمة 10% على المشروبات والمأكولات والمشتريات في الوجهتين.

ليس هذا كل شيء، فضيوف هذه الباقة سيستمتعون أيضاً باتصال مجاني بالإنترنت في أي مكان في الفندق إلى جانب ميزة المغادرة المتأخرة حتى الساعة الرابعة دون رسوم إضافية.

اقرأ أيضا