الاتحاد

الرياضي

العروبة يعبر الخليج والفجيرة يكسب الشعب

من مباراة الخليج والعروبة

من مباراة الخليج والعروبة

فاز العروبة أمس على الخليج في المباراة التي جرت بملعب دبا الفجيرة ضمن الأسبوع السادس لدوري الهواة 2 - 1، ولعب العروبة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه المحترف اليندو كوريا في الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، حيث نجح أبناء العروبة في اقتحام الصدارة بقوة بعد رفع رصيدهم إلى 12 نقطة بينما كان الخليج على موعد مع الهزيمة الثانية له هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 8 نقاط.
ورغم برودة الطقس جاءت المباراة ساخنة وكان حارس العروبة خليفة سرور نجمها الأول بعدما تصدى لتسديدات رودريجو وكوفي وإبراهيم المنصوري وبخاصة بالشوط الأول الذي كان فيه أبناء خورفكان هم الأفضل نسبياً.
وكان الخليج هو صاحب المبادرة بالتسجيل عن طريق إبراهيم المنصوري بتسديدة في الدقيقة 20 ولكن العروبة أدرك التعادل بواسطة عادل الدرمكي.
وفي الوقت الضائع من الشوط الأول بالدقيقة 47 أشهر الحكم عبدالله العاجل بالخطأ البطاقة الصفراء إلى عادل الدرمكي إلا أن حامل الراية أشار إليه بان مرتكب الخطأ هو محترف العروبة اليندو كوريا جالفاو فقام بطرده بالبطاقة الحمراء لحصوله على إنذارين ليلعب العروبة الشوط الثاني بعشرة لاعبين الوقت المتبقي من المباراة والذي أمتد لأكثر من شوط.
وفي الدقيقة 57 نجح مهدي كيروش رغم النقص العددي في ترجيح كفة العروبة بتسجيل الهدف الثاني لفريق العروبة من ضربة حرة سددها قوية وحاول الحارس إبعادها ولكنها سكنت شباكه.
وفي المباراة الثانية بملعب الذيد تذوق فريق الفجيرة بثوبه التدريبي الجديد حلاوة الفوز الأول والذي جاء على حساب الشعب 3 - 2، ليرفع الفجيرة رصيده إلى 4 نقاط بينما تسببت هزيمة الشعب في فقده مقعد الوصيف ليتجمد رصيده عند 9 نقاط.
وأحرز أهداف الفجيرة رشيد كانين (هدفين) في أول ظهور له بعد توقيعه العقد أمس ومانع محمد علي.
وفاز فريق الإمارات على دبا الفجيرة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب وسجل الفائز نبيل الداودي «هدفين» وأحرز للخاسر مارسيو.
كما فاز عجمان على اللذيد 2 - 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين