الاتحاد

الإمارات

«ليالي الأضواء» تسطع في صيف «ياس ووتروورلد»

أبوظبي (الاتحاد)

تقدّم حديقة «ياس ووتروورلد» المائية تجربة فريدة تُضاف إلى قائمة عروضها الصيفية، تدعو من خلالها جميع الضيوف وهواة الألعاب المائية للاستمتاع بفعالية «ليالي الأضواء». كلّ ليلة جمعة، ابتداءً من 25 أغسطس، حيث ستفتح الحديقة أبوابها لساعات أطول من 10 صباحاً وحتى 10 مساءً ليستمتع الضيوف بتجربة ترفيهية مضيئة.
وتضمّ التجربة الجديدة مزيجاً مُتنوعاً من النشاطات والفعاليّات الخاصّة بالأضواء، حيث سيستمتع الضيوف بالعروض الموسيقيّة والألعاب المائية في بحيرة أمواج، بالإضافة إلى عرض خاص يتضمن التحليق المائي في أجواء من المؤثرات الضوئية ضمن هذه الفعاليّة المميزة لجميع أفراد الأسرة.
 وقالت بيانكا ساموت، المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد: «نحن مُتحمسون جداً لتقديم هذه الفعالية الصيفية الجديدة في (ياس ووتروورلد)، لنمنح زوارنا تجربة مختلفة تمزج بين العروض المبهرة والموسيقى الحماسية. سيكون ليوم الجمعة طابعاً مختلفاً هذا العام في (ياس ووتروورلد)، ونتطلع للترحيب بزوارنا لتجربة لا تُنسى في عطلة نهاية الأسبوع خلال أغسطس وسبتمبر».
ويمكن لحاملي التذكرة اليومية الاستمتاع بفعالية ليالي الأضواء دون أي رسوم إضافية ضمن ساعات التمديد للحديقة. ويمكنهم حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لـ«ياس ووتروورلد» أو عبر شبابيك التذاكر في الحديقة.
 يذكر أن ليالي الأضواء ستقام كل ليلة جمعة ابتداءً من 25 أغسطس ولغاية 29 سبتمبر، باستثناء الجمعة 15 سبتمبر.

اقرأ أيضا

مجلس حكماء المسلمين يوثق أعمال «المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية»