الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الريسي يطالب "السماوي" بموسم متميز

الريسي يطالب "السماوي" بموسم متميز
10 أغسطس 2019 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

التقى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، لاعبي الفريق الأول بالنادي في ختام معسكر السماوي الإعدادي في إسبانيا.
وأكد الريسي للاعبين والجهازين الفني والإداري أن كل الإمكانيات متوافرة للفريق الذي وصفه بالأفضل في هذا التوقيت، وطالب اللاعبين بالاجتهاد والتركيز خلال فترة الإعداد التي تنطلق مرحلتها الثانية في الشامخة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن كل مقومات النجاح والتميز خلال الموسم الكروي متوافرة في السماوي، مشددا على أن الروح القتالية والرغبة والإصرار هي السلاح الذي يجب أن يكون حاضرا خلال المباريات.
وأعرب عن ثقته الكبيرة في الفريق بكل حلقاته لاعبين وجهازين فني وإداري، وفي قدرتهم على تقديم مستويات عالية، مبيناً أن الإدارة في قارب واحد مع الفريق لتحقيق الأهداف الموضوعة.
من جهته أشاد الألماني شايفر مدرب الفريق، بدعم الإدارة وتواجد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مع اللاعبين ودعمه معنويا ومتابعته الشخصية لسير الإعداد، مشيرا إلى أن زيارة رئيس مجلس إدارة النادي، تمثل حافزا للاعبين لبذل جهد أكبر في التحضيرات خلال الفترة المقبلة، حتى تكون الانطلاقة في الموسم بشكل قوي.
وعن المعسكر الخارجي قال شايفر: المعسكر كان ناجحاً جداً، وحقق أهدافه خاصة أن الانضباط والتركيز في التدريبات هي السمة التي طغت على أجواء المعسكر، حيث بذل الجميع جهداً كبيراً، وقد بلغنا مرحلة جيدة من الجاهزية، وما زال هناك وقت لتحسين جميع الجوانب في المرحلة الثانية من الإعداد والتي تتخللها مباريات تحضيرية.
من ناحية أخرى، ذكر الحارس محمد خلف الحمادي قائد الفريق، أن المعسكر جاء متميزا، وأن اللاعبين يملكون الحافز لتقديم موسم مميز يحققون من خلاله تطلعات جماهير النادي.
جدير بالذكر أن بعثة بني ياس عادت أمس إلى أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©