الاتحاد

الرياضي

الشارقة يخسر أمام التعاون السعودي

الشارقة حاول التعويض في الدقائق الأخيرة (الاتحاد)

الشارقة حاول التعويض في الدقائق الأخيرة (الاتحاد)

عماد النمر (الشارقة)

خسر الشارقة بطل دوري الخليج العربي أمام التعاون السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بمدينة بيرلو الهولندية، ضمن معسكر الفريقين الخارجي، استعداداً للموسم الجديد.
وتعد هذه المباراة هي الثالثة للشارقة، حيث خسر أمام فاماجوستا القبرصي بهدف دون مقابل، وفاز على الفيحاء السعودي بهدف، سجل أهداف الشارقة ريكاردو جوميز (هدفين) في الدقيقتين 60,70، فيما أحرز ثلاثية التعاون تاوامبا في الدقيقة 13، وريكاردو في الدقيقة 43، ومنصور المولد في الدقيقة 52.
بدأ الشارقة المباراة بتشكيلة مكونة من عادل الحوسني، وشاهين عبد الرحمن، وحمد جاسم، وعلي الظنحاني، ومحمد عبد الباسط، وماجد سرور، وسيف راشد، وريان منديز، وإيجور كورنادو، وريكاردو جوميز، وفي الشوط الثاني شارك مايد محسن، وسالم سلطان، وماركو ميلوني، وعبد الله غانم، ومحمد خلفان، وطارق الخديم.
جاء الشوط الأول قوياً ومثيراً وترجم التعاون أفضليته بالهدف الأول الذي سجله تاوامبا بعدما مر من دفاعات الشارقة وسدد أرضية على يمين الحارس، وأضاف ريكاردو ماتشادو الهدف الثاني بتسديدة رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني أضاف منصور المولد الهدف الثالث في الدقيقة 52 مستفيدا من ركنية سددها برأسه قوية داخل الشباك، ونشط الشارقة بعد ذلك ونجح في تقليص النتيجة بهدفين عن طريق محترفه الجديد ريكاردو جوميز في الدقيقتين 60، و70 وخلال الدقائق الأخيرة سعى الشارقة لإدراك التعادل إلا أن صافرة نهاية اللقاء حسمت الأمور بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين للشارقة.
وفي نهاية اللقاء تبادل محمد بوزنجال عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدروع، مع أعضاء مجلس إدارة نادي التعاون سامي الوابلي وسعود الوتيد.

اقرأ أيضا

طارق أحمد: «الصافرة» أصابتنا بـ«الملل» ونفضل التعايش معها