السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الظفرة يواجه سونيونج في "آسيوية الصالات"

الظفرة يواجه سونيونج في "آسيوية الصالات"
10 أغسطس 2019 00:00

بانكوك (الاتحاد)

يتأهب فريق نادي الظفرة لخوض مباراته الثانية أمام سونيونج الإيراني في بطولة الأندية الآسيوية في الرابعة والنصف من عصر اليوم بتوقيت الإمارات، على أن يخوض الفريق مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام كاظمة الكويتي بعد غد أمام كاظمة الكويتي. وكان الظفرة قد خسر المباراة الأولى أمام ناجويا اوشانز الياباني 4-2.
ويلعب الظفرة اليوم أمام بطل إيران بحثاً عن التعويض والبقاء في صلب المنافسة ضمن الفرق الطامحة إلى التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الرابعة، التي يتصدرها الفريق الإيراني بفارق الأهداف عن بطل اليابان، بعد فوزه على كاظمة الكويتي 8-1 في الجولة الأولى..
وقال المدرب الوطني عبدالرؤوف عمر المرزوقي مساعد مدرب الظفرة، مباراة اليوم صعبة جداً لأننا نواجه بطل النسخة الماضية، وأكثر الفرق حصولاً على كأس البطولة، مشيراً إلى أنه من سوء حظ فريق الظفرة أن القرعة أوقعته مع أفضل وأقوى فريقين في القارة الآسيوية، في أول مباراتين بالدور الأول، وهما الفريقان المرشحان لبلوغ المباراة النهائية.
وأكد المرزوقي غياب اللاعب محمد عبدالله فدعق بداعي الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى، معتبراً غيابه خسارة كبيرة للفريق لأنه من أهم اللاعبين في منظومة الفريق، وتم تجهيز أكثر من لاعب لتعويض غيابه، ونأمل أن يلحق بالمباراة الثالثة أمام كاظمة الكويتي.
وأضاف المرزوقي، لا مستحيل في كرة القدم، وحظوظنا مازالت قائمة في المنافسة، على انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور الثاني، ونتمسك بالأمل حتى الرمق الأخير، ونتمنى أن نوفق في الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية أمام الفريق الإيراني.
وقال، الجهاز الفني ركز على معالجة كل السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في المباراة الأولى، التي شهدت ظهور الفريق كمجموعة متجانسة ومتناغمة، ونجحنا في تسجيل هدفين ملعوبين، لكن استقبلت شباكنا 4 أهداف من بينها 3 أهداف من ضربات ركنية، وأعتقد أننا نجحنا في مجاراة بطل اليابان بصورة كبيرة، وأحرجناه في الشوط الأول، مؤكداً أن لاعبي الظفرة لم يقصروا وقدموا أفضل ماعندهم، ويمكنهم تقديم الأفضل اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©