الرياضي

الاتحاد

كامورانيزي يسعى لمغادرة شتوتجارت

يسعى لاعب المنتخب الإيطالي السابق ماورو كامورانيزي للانتقال من ناديه الحالي شتوتجارت؛ لأنه لم يعد يرى لنفسه أي مستقبل مع النادي المتعثر حالياً بمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.
وذكرت تقارير إخبارية أمس أن كامورانيزي “34 عاماً”، طلب الاجتماع بمدير الكرة في شتوتجارت فريدي بوبيتش، سعياً لإنهاء التعاون بينه وبين النادي، وكان كامورانيزي انضم لصفوف شتوتجارت الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي.
وصرح كامورانيزي لصحيفة “شتوتجارتر ناشريشتن” الألمانية قائلاً: “سيكون الحل الأفضل بالنسبة لشتوتجارت ولي أن ننهي التعاون القائم بيننا”.
بينما نقلت صحيفة “شتوتجارتر تسايتونج” عن بوبيتش قوله إن شتوتجارت سيسمح لكامورانيزي بالانتقال “إذا جاء إلينا بنادي يستطيع الوفاء بتطلعاتنا المالية”.
وأشارت التقارير إلى أن شتوتجارت يسعى لضم المدافع التشيكي زدينيك بوسبيتش، بينما أكد النادي أن لاعب خط وسطه الدولي كريستيان ترايش ليس للبيع، وذلك رداً على شائعات سعي نادي شالكه لضمه.
ويقبع شتوتجارت في منطقة الهبوط بمسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم بعد مشواره الكارثي خلال النصف الأول من البطولة، ويستضيف شتوتجارت فريق ماينز -صاحب المركز الثاني بالدوري الألماني حالياً- غداً عندما تستأنف منافسات البطولة عقب انتهاء العطلة الشتوية.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية