الاتحاد

الرياضي

شحاته يحلم بمونديال 2014

انهمر حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري في البكاء قبل بداية حفل التكريم الخاص به اليوم، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالتكريم الذي حظي به من قبل العديد من الشخصيات الرياضية موضحاً أن هذا الإنجاز الذي تحقق “ليس من خلال مجهود فردي ولكن بمجهود جميع أفراد الجهاز الفني للفريق بجانب اللاعبين”.
وأضاف شحاته في حفل التكريم الذي أقيم أمس أن تركيزه خلال الفترة المقبلة سيكون منصباً على تحقيق حلم الملايين من الشعب المصري بالتأهل إلى بطولة كأس العالم القادمة التي ستقام في البرازيل عام 2014.
وتقدم شحاته في النهاية بالشكر إلى كل من سانده خلال الفترة الماضية وللجهاز الفني واللاعبين الذين كانوا سبباً في تكريمه.
من جانبه، قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن حفل التكريم الذي أقيم لحسن شحاته “هو أقل شيء يمكن تقديمه له موضحاً أن الإنجازات التي حققها شحاته مع الفراعنة في الفترة الأخيرة هي أبسط رد على كل من شككوا في قدراته وإمكاناته الفنية”.
وأضاف زاهر أن المنتخب المصري لكرة القدم دخل العالمية باحتلاله المركز العاشر في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك “من خلال حسن شحاته الذي ترك بصمة واضحة منذ توليه مسؤولية تدريب المنتخب المصري”.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه على ثقة كاملة في قدرة المنتخب المصري على تحقيق حلم التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2012 في غينيا الاستوائية والجابون.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020