الاتحاد

قطر.. تنتحر

قرقاش يندد بالهجوم الخسيس على الإمارات ومحمد بن زايد

أبوظبي (الاتحاد)

ندد معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس، بالهجوم القطري الخسيس على الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن الإمارات شامخة يقدرها الصديق والشريك، وأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أحد رموز الاستقرار العربي.
وقال قرقاش في تغريدات على حسابه في «تويتر» رداً على ما نشرته وسائل إعلام قطرية من مزاعم حول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بشكل خاص وعن الإمارات «الهجوم الخسيس على الإمارات والشيخ محمد بن زايد يعقد من تأزم وضعه ولا يحلّه، تناول وضيع ينال من مصالحه الوطنية الحقيقية لصالح دوره الوظيفي». وأضاف «اتفقت أم لم تتفق، الإمارات ومحمد بن زايد يمثلان توجهاً في المنطقة يدعوان إلى الاستقرار والتنمية، والسقوط المريع في التناول الإعلامي دليل ذلك».
وتابع قرقاش قائلاً «أهم جوانب المواجهة الحالية تعريّة الاستخدام الحزبي للدين في رسم المستقبل، فالدول المتصدية للإرهاب ليست بحاجة إلى مثل هذه الرؤية الحزبية»، واختتم بقوله «تبقى الإمارات شامخة يعرف قدرها الصديق والشريك ولن تنالها إمارة أو قناة أو حزب، ويبقى محمد بن زايد أحد رموز تمكين العرب لاستقرارهم ومستقبلهم».

اقرأ أيضا