الاتحاد

الإمارات

شرطة العاصمة تطلق مبادرة لأصحاب الهمم

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت مديرية شرطة العاصمة بشرطة أبوظبي ، مبادرة أصحاب الهمم بهدف الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات التي توفرها للمتعاملين من أصحاب الهمم، و تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي تعزز الخدمات في مراكز الشرطة للجمهور بكافة فئاته.
وافتتح العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة ،المكتب المختص بتقديم كافة الخدمات لأصحاب الهمم، بمركز شرطة الشعبية، بحضور العقيد مسلم العامري نائب مدير مديرية شرطة العاصمة لشؤون المراكز. وأوضح مدير مديرية شرطة العاصمة أنه سيتم تعميم المبادرة على المراكز الشرطية التابعة للمديرية لتوفير الخدمات التي تتناسب مع أصحاب الهمم وتقديم كافة أوجه المساعدة لهم ، مشيراً إلى أن المبادرة تهدف إلى توفير البيئة المناسبة في المرافق الشرطية وصولاً إلى بيئة نموذجية لإسعاد وتحفيز أصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم بما يحقق أهداف شرطة أبوظبي في تعزيز ثقة الجمهور بكافة الخدمات ،مشيراً إلى أن الخدمات سيتم تقديمها لأصحاب الهمم بداية من استقبال الاتصال ولحظة وصولهم المركز والتعرف على نوع الخدمة التي يطلبونها.
من جانبه أكد الرائد مصبح سالم الكتبي مدير مركز شرطة الشعبية الحرص على التواصل مع أصحاب الهمم والتعرف على الخدمات التي يحتاجونها، موضحاً أن المكتب تم تجهيزه بكافة الاحتياجات ليبدأ في استقبال المراجعين من أصحاب الهمم.
حضر إطلاق المبادرة عدد من المتطوعين من فريق فخر أبوظبي التطوعي وعدد من أصحاب الهمم وضباط مركز شرطة الشعبية.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية فنلندا