الإمارات

الاتحاد

انتخاب مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة

الشارقة (وام) - انتخبت “جمعية أهالي ذوي الإعاقة”، مجلس إدارتها الجديد خلال الاجتماع الذي عقد في مقرها في الشارقة، بحضور الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية مؤسسة الجمعية.
وتم خلال الإجتماع انتخاب فرج إسماعيل فرج مبارك رئيسا لمجلس إدارة الجمعية للدورة الجديدة 2012 2015 والمستشار علي حسن الرضوان نائبا للرئيس ومنى سعيد المنصوري أمينا للسر العام ويوسف أحمد آل علي أمينا للصندوق وكلثم عبيد المطروشي وصلاح عبدالله الموسى وفاطمة علي سجواني وبدرية عبيد السويدي وليلى جاسم الحوسني وسلوى عبيد الجريشي وبهية بطي سبت أعضاء مجلس الإدارة.
وأعرب فرج إسماعيل فرج رئيس المجلس عن خالص الشكر والتقدير للشيخة جميلة بنت محمد القاسمي على حضورها الاجتماع وإسداء توجيهاتها لأعضاء المجلس. كما تقدم بالشكر لأعضاء المجلس السابق لما بذلوه من جهد وعطاء خلال المرحلة الماضية التي شهدت انتشارا واسعا للجمعية على الصعيدين المحلي والإقليمي ، معرباً عن أمله في أن يتواصل العطاء والجهود المثمرة لخدمة شريحة أسر المعاقين .
وأكد أهمية التنسيق والتعاون بين أعضاء المجلس الجديد ليكون له دور فعال ومكمل لسابقه وتقديم كافة أشكال الدعم النفسي والمعنوي والاجتماعي لصالح هذه الشريحة العزيزة من الأبناء بجانب تفعيل دور الجمعية وتنويع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها وزيادة الجهود لصالح الأسر.

اقرأ أيضا

خط ساخن موحد لحماية الأطفال في دبي