الاتحاد

الإمارات

مستفيدو طوي سويدان يراجعون «الأشغال»

لمياء الهرمودي (الشارقة) - باشر عدد من المستفيدين من مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في منطقة طوي سويدان بإمارة الشارقة، بمراجعة إدارة الإسكان بوزارة الأشغال العامه لاستكمال الوثائق المطلوبة، وذلك للمباشرة في تنفيذ مساكنهم الخاصة، والتي يبلغ عددها خمسة مساكن.
وتعتبر منطقة طوي سويدان من المناطق الصغيرة، التابعة لإمارة الشارقة، وتقع بالقرب من منطقة البطايح، على طريق محافز ونزوة، ومساحتها تقدر بنحو كيلو متر مربع، تقطنها خمس عائلات، وتحوي خمسة مساكن، حيث تنتظر هذه المنطقة الجديدة العديد من المبادرات التي ستساهم في تطويرها، وتوفير بنية تحتية متكاملة تلبي احتياجات سكانها من مبانٍ ومرافق عامة.
ورفع المواطن محمد حمد راشد مبارك نجل إحدى المستفيدات من المكرمة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو رئيس الدولة على مكارمه ومبادراته المستمرة التي تبرهن على مدى حرصه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه وشعبه، حيث إن الحصول على مسكن جديد لعائلته يطمئنه على والدته المسنة وأخواته إذ أن منزلهم قديم ومتهالك، وهذه النقلة ستعمل بشكل كبير في تحسين المستوى المعيشي.
وقال: مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله والتي صدرت قبل يومين، وشملت خمس أسر من طوي السويدان، بمن فيهم والدتي، أسعدتنا كثيراً، حيث كنا ننتظر الحصول عليها منذ مدة طويلة، وقد جاء القرار ليضع حداً لعملية الانتظار.
وأوضح أن والدته تقدمت بطلب الحصول على مسكن منذ أكثر من 5 سنوات مضت، وقد تكلل صبرها بقرار اللجنة من خلال مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بتخصيص المساكن لأبنائه المستحقين لها في طوي سويدان، مشيراً إلى أنهم سيراجعون الدوائر المعنية لإنهاء الأوراق المطلوبة، وذلك لكي يتسنى للجهات المعنية مباشرة التنفيذ في أسرع وقت، نظراً لحاجتهم إلى المسكن الجديد.
وأوضح أن والدته تسكن في مسكن قديم، ويعيش معها أخوها الأعزب، بالإضافة إلى أختين وأخ آخر متزوج، لذلك فان حصولهم علي مسكن جديد سوف يساعدهم كثيرا، خاصة أن المساكن الجديدة لابد وأن تراعي احتياجات مختلف أفراد الأسرة وحجمها.
وأضاف: في المستقبل آمل في أن تشملنا المكرمات القادمة، وأن أحصل مع اخوتي على مسكن مستقل لكل منا ، استطيع من خلاله الاستقرار مع أسرتي الصغيرة، موضحاً بأنه تقدم بطلب للحصول على مسكن منذ أكثر من 5 سنوات، وهوعلى ثقة بان صبره سيتكلل بالفرج، خاصة أن مكرمات صاحب السمو رئيس الدولة تشمل الجميع، وتطال مختلف نواحي الحياة .

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يؤكد عمق الروابط الاستراتيجية مع الولايات المتحدة