الرياضي

الاتحاد

الإسماعيلي يرفض التخلي عن عبد ربه

حسني عبد ربه  بألوان النادي الإسماعيلي  (أرشيفية)

حسني عبد ربه بألوان النادي الإسماعيلي (أرشيفية)

محيي وردة (القاهرة) - استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على عدم بيع حسني عبد ربه لاعب الفريق المعار إلى نادي اتحاد جدة بشكل نهائي مع استمرار إعارته في حال تلقيه عرضاً مناسباً.
وأكد إبراهيم عبد الرحيم عضو المجلس إدارة الإسماعيلي رفض الاستغناء عن خدمات حسني عبد ربه لاعب وسط الفريق، وقال إن الأقرب في صفقة عبد ربه هي تمديد إعارته مرة أخرى للنادي السعودي بمبلغ قدره مليون و400 ألف دولار بخلاف مستحقات اللاعب شخصياً.
ولفت عبد الرحيم إلى أن الحديث عن مغالاة الإسماعيلي في قيمة اللاعب غير منطقية، مشدداً على أن القيمة تتوقف على مستوى اللاعب نفسه،موضحاً أن عبد ربه أدى بمستوى عال بشهادة الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق.
ونفى عبد الرحيم تلقي النادي عرضاً رسمياً من وادي دجلة لضم مهاجم الفريق أحمد علي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن الحديث عن ضم دجلة للاعب كان في بداية الموسم لكنه توقف. من ناحية أخرى، رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي فكرة تقديم محمد بركات لاعب الفريق لبرنامج تليفزيوني خلال شهر رمضان يحمل اسم “ملعب بركوتة” كون هذا الأمر يتعارض مع لوائح النادي. وكانت وسائل الإعلام قد أكدت أن بركات حصل على موافقة الأهلي بتقديم برنامج “ملعب بركوتة” على إحدى الفضائيات خلال شهر رمضان المقبل.
يأتي هذا في الوقت الذي يعلن فيه مسؤولو النادي الأهلي بعد مباراة الملعب المالي المحدد لها الاثنين المقبل في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أفريقيا عن التعاقد مع أحمد صديق لاعب الإسماعيلي رسميًا في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة أعوام ليكون أولى صفقات القلعة الحمراء للموسم المقبل. ويعود اللاعب بتلك الصفقة إلى صفوف الأهلي مجدداً بعدما رحل عنه مرتين.
على صعيد آخر، اختار الجهاز الفني لنادي الزمالك 21 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها مساء الأحد المقبل باستاد الكلية الحربية في غياب الجمهور.
وخلت القائمة من أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق العائد للتدريبات منذ يومين بعد انتهاء أزمته مع مجلس الإدارة بالإضافة إلى البنيني رزاق الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي 4 مباريات ويتبقى في إيقافه ثلاث مباريات وأحمد سمير للإصابة التي يعانى منها. وضمت القائمة عبد الواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمود فتح الله وهاني سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وعمر جابر وحازم إمام والكاميروني ألكسيس مندومو ونور السيد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام عوض وأحمد حسن وعلاء على وسعيد محمد قطة ومحمد إبراهيم وعمرو زكى وأحمد جعفر.

اقرأ أيضا

«النمور» يقبض على «الذئاب»