الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تحرص على صقل مهارات كوادرها البشرية

احتفلت وزارة الداخلية أمس الأول، بتخريج دورتي «أمن وحماية المعلومات» و«تخطيط ومتابعة النشاط التدريبي الأولى»، واللتين نظمهما معهد تدريب الضباط بكلية الشرطة، بمشاركة 20 ضابطاً من مختلف إدارات الوزارة، مؤكدة حرصها على تنمية وصقل مهارات الموارد البشرية.
وشهد حفل التخريج الذي أقيم في قاعة الاتحاد بكلية الشرطة، العميد علي عبدالعزيز بن درويش، مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية، العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي مدير معهد تدريب الضباط، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في الكلية والمعهد.
وأكد العميد ابن درويش، خلال الحفل، أن وزارة الداخلية تسعى جاهدة إلى الرقي بالمنظومة التدريبية المتكاملة، من خلال تنمية وصقل مهارات الموارد البشرية، لدفع عجلة العمل الشرطي قُدُماً، نحو آفاق تنسجم مع الطفرة العلمية والعملية، التي تشهدها الدولة في المجالات كافة.
من جانبه، قال العقيد سيف الكتبي، إن التدريب العملي وترجمة النظريات العلمية المستقاة من الدورات التدريبية التي تعقد في معهد تدريب الضباط يظهر واضحاً بشكل أكبر في واقع الإدارات الخاصة بالضباط المنتسبين، .
بدوره، قال المقدم الدكتور احمد الخزيمي، إن دورة «أمن وحماية المعلومات» هدفت إلى تنمية معارف ومهارات وقدرات المشاركين، حول الأساليب العلمية الحديثة المستخدمة في التخطيط ومتابعة النشاط التدريبي.

اقرأ أيضا