الاتحاد

الإمارات

مواطنون: قروض الإسكان جعلت من "العيد عيدين"

مواطنون: قروض الإسكان جعلت من "العيد عيدين"

مواطنون: قروض الإسكان جعلت من "العيد عيدين"

محمد الأمين (أبوظبي)

شكر راشد أحمد عبد الله الزعابي، القيادة الرشيدة على ما تقدمه للوطن والمواطنين وحرصها على توفير متطلبات الحياة الكريمة والسكن الملائم للمواطنين من خلال المشاريع الحكومية المرتبطة بالسكن، ما يسهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم ولعائلاتهم.
وثمن مطر خليفة بخيت الكعبي، هذه المكرمة، معتبراً أنها تسهم في رفع أي أعباء مادية متعلقة بالسكن عن المواطنين، خصوصاً الشباب الذين سيتمكنون من امتلاك مساكن خاصة بهم.
وقال أحمد سلطان، إن المواطن تعود على مثل هذه المكرمات من القيادة الرشيدة، ولعل الجميع اطلع على ما تم القيام به من إجراءات تسهل الحصول على القروض السكنية، وبما يمكن المواطن من الحصول على السكن المناسب الذي يعد الركيزة الأولى والأساسية لتحقيق الاستقرار، وبما يسهم في رفد جهود التنمية في الوطن.
من جهته، رفع يوسف محمد البلوشي، أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على هذه المكرمة، وقال نحن محظوظون، ونشعر بفرحة وسعادة غامرة والعيد يصبح عيدين لأن هذا القرض سيمكنني من امتلاك منزل وتحقيق الاستقلالية لي ولأسرتي.
وأعرب حمد أحمد عبد الله القمزي، عن شكره للقيادة الرشيدة على هذه المكرمة، لافتاً إلى أهمية قروض الإسكان في تحقيق أمنية وحلم الحصول على سكن خاص يحقق الاستقرار الاجتماعي المنشود لهم ولأسرهم، لافتاً إلى فرحته وأسرته بهذه المكرمة الغالية.
من جهته، أكد أن خبر حصوله على قرض لبناء مسكن خاص به خبر سار مع عيد الأضحى المبارك. وقال عبد الله مرزوق علي النعيمي، إنه سعيد بهذه المكرمة التي تتزامن مع الاحتفالات بعيد الأضحى، لافتاً إلى أن هذه القروض تسهم في توفير المسكن المناسب والملائم للمواطنين، ولها آثار إيجابية أولها الاستقرار للأسر والعائلات والشباب.
وأعرب عبد الله محمد المرر عن امتنانه للقيادة الرشيدة، وقراراتها التي تعبر عن مدى اهتمامها بسعادة واستقرار المواطنين، وسعيها الدؤوب لتوفير كل سبل الراحة لأبناء الوطن في كل مكان.
وقال محمد هاشم الشيخ الهاشمي، إن توفير السكن المناسب هو ما يشغل بال العديد من الشباب والأهالي، وبتوافر السكن الجيد يتحقق الاستقرار النفسي والأسري والعائلي لهؤلاء الشباب، لافتاً إلى أن قروض الإسكان أدخلت الفرحة إلى النفوس، وجعلت من العيد عيدين.

اقرأ أيضا