الاتحاد

الإمارات

"سياحية شرطة أبوظبي" تكمل استعداداتها لعيد الأضحى

كتيبات ومطويات توعوية (من المصدر)

كتيبات ومطويات توعوية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أكمل قسم الشرطة السياحية بمديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، جاهزيته لعيد الأضحى المبارك.
وأوضح العميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي، في تصريح لـ«الاتحاد»، أن مكاتب قسم الشرطة السياحية المنتشرة في المراكز التجارية والشواطئ العامة والأماكن الترفيهية والوجهات السياحية كافة، مستعدة لتعزيز الوعي الأمني خلال العيد في المراكز التجارية والوجهات السياحية في إمارة أبوظبي، عبر تكثيف وجود عناصر القسم لتقديم النصائح والإرشادات للسياح، فضلاً عن توزيع كتيبات ومطويات التوعية عليهم.
وقال العميد عمران أحمد المزروعي، مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، إن قسم الشرطة السياحية يحرص على المشاركة الأمنية في الفعاليات والمهرجانات والتنسيق مع دائرة الثقافة والسياحة والوجهات السياحية لتوعية السائحين القادمين إلى إمارة أبوظبي، ومراقبة الوضع في المرافق السياحية.
وقال الرائد راشد المهيري، رئيس قسم الشرطة السياحية، إن سياحية شرطة أبوظبي تضطلع بدورها المجتمعي والإنساني، حيث قدمت مبادرات إنسانية عدة لدعم السائحين القادمين للدولة، وتحرص على زيارتهم في المستشفيات عند تعرضهم لأي طارئ صحي.
ودعا المهيري السياح إلى عدم التردد في الاتصال على الرقم المجاني «8002626» أو عبر الموقع الإلكتروني aman@adpolice.gov.ae الخاص بخدمة أمان في حال مواجهة أي صعوبات أو استفسارات أو طلب أي مشورة.

اقرأ أيضا

710 منح دراسية للمتفوقين من هيئة كهرباء ومياه الشارقة