الاتحاد

الرياضي

أجويرو: «سيتي» أصبح معشوق جماهير الأرجنتين

أجويرو

أجويرو

أكد سيرجيو أجويرو هداف مان سيتي، إنه يشعر بمزيج من السعادة والفخر، بعد أن ارتفعت شعبية مان سيتي في الأرجنتين خلال الفترة الحالية بصورة تفوق التوقعات، الأمر الذي يجعله يتأكد من أنه اختار الطريق الصحيح بالانتقال إلى صفوف الفريق الذي يقف على بعد 3 نقاط فقط من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى بعد غياب دام 44 عاماً.
وقال النجم الأرجنتيني: “أريد الفوز بلقب الدوري، أنا على ثقة من أنها ستكون مجرد بداية على طريق التتويج بمزيد من البطولات في المواسم المقبلة، قدمنا موسماً رائعاً، إلا أنني على ثقة من أن القادم سيكون أكثر نجاحاً وإبهاراً”.
وفي حوار مع صحيفة “الصن” قال: “في الأرجنتين يعشقون كرة القدم الجميلة، وسيتي هو أحد الأندية التي تقدم الكرة الممتعة في الوقت الراهن، وهو الأمر الذي جعل الفريق يتمتع بشعبية كبيرة في الأرجنتين، كما أن هناك عوامل أخرى كان لها مفعول السحر في عشق الجمهور الأرجنتيني لسيتي، وعلى رأسها أن الفريق يضم 3 لاعبين لهم مكانة خاصة في قلوب الجماهير بالأرجنتين، فضلاً عن أن مباريات الدوري الإنجليزي يتم بثها هناك، وتحظى بمتابعة كبيرة”. ويقصد بالثلاثي، تيفيز، وزباليتا، وهو شخصياً.
وتطرق نجم هجوم مان سيتي للهتافات الخاصة التي حظي بها طوال مسيرته الكروية، فقال: “في الأرجنتين كانوا يهتفون أجويرو أجويرو، وفي إسبانيا يفضلون أن يتغنوا باسم كون، أما هنا في مانشستر فأنا أحب طريقتهم في الهتاف لي والتغني باسمي، حيث يقولون سيرجيو سيرجيو”.
وعاد أجويرو بالذاكرة قليلاً ليتحدث عن بداياته مع سيتي، فقال: “الفضل الكبير في سرعة تكيفي مع أجواء الدوري الإنجليزي، يعود إلى زملائي، وإلى الجماهير، والأجواء الرائعة الموجودة في النادي”. يذكر أن أجويرو 23 عاماً، انتقل إلى الفريق قادماً من الدوري الاسباني بداية الموسم الحالي، وشارك مع “السيتزين” في 31 مباراة، محرزاً 22 هدفاً في الدوري، ويملك في رصيده الكروي 335 مباراة سجل خلالها 153 هدفاً، مع 3 أندية دافع عن ألوانها وهي أندية أندبندنتي الأرجنتيني، أتلتيكو مدريد الإسباني، ثم مان سيتي.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار